رئيس التحرير
محمود المملوك

مرتضى منصور يعقد مؤتمرًا صحفيًا للرد على قرارات اللجنة الخماسية

القاهرة 24

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقد مؤتمرا صحفيا فى الثالثة عصر الأربعاء المقبل، بحضور رؤساء ومندوبي الأندية.

ويأتي قرار إقامة المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج الاجتماع مع أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة حول تصحيح مسار الكرة المصرية والرد على قرارات اللجنة المؤقتة التي صدرت في الفترة الأخيرة.

وسبق وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف مرتضي منصور 4 مباريات ومنعه من حضور المباريات إلا أن رئيس القلعة البيضاء قد ضرب بالقرار عرض الحائط وحضر لقاء الإنتاج الحربي السابق.

ويحتل فريق الزمالك المركز السابع برصيد 15 نقطة في ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد التعادل أمام الإنتاج الحربي سلبيا بدون أهداف

مرتضى منصور ينقلب على اتحاد الكرة ويدعو الجمعية العمومية للاجتماع في الزمالك

 

كما شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بسبب ضم محمود عبد المنعم كهربا خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية بقناة “الحدث اليوم”: “مبادئ الأهلي في الدولاب مقفول عليها، للأسف الناس المحترمة اللي كانت فيه ماتوا مثل صالح سليم وعبده صالح الوحش والمحترم محمود طاهر، الاهلي ناد عظيم وبكره هتشوف يا خطيب بعد ما الجمهور شتمك في مباراة بلاتينيوم”.

اقرأ أيضًا 

تعرف على مقدمي ومحللي برامج قناه الزمالك.. ظهور كريم حسن شحاتة (فيديو)

عاجل