الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفوق كاسح لصالح الزمالك أمام أسوان.. وزهرة الجنوب في رحلة البحث عن الهدف الغائب

القاهرة 24
أخبار
الخميس 02/يناير/2020 - 11:27 ص

يستعد فريق الزمالك لخوض مواجهته المنتظرة أمام نظيره أسوان ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري على ملعب ستاد “السلام”.

ويسعى الزمالك خلال هذا اللقاء في تحقيق الفوز الغائب عنه على مدار ثلاث جولات متتالية في منافسات الدوري منذ آخر فوز حققه أمام بيراميدز بهدفين دون رد، ليسقط بعدها في فخ الهزيمة أمام طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدفين، ثم التعادل السلبي أمام سموحة ونفس النتيجة أمام الإنتاج الحربي في الجولة الماضية من البطولة المحلية.

ويتسلح الفارس الأبيض خلال هذا اللقاء بأفضليته التاريخية على زهرة الجنوب، خاصة وأنه لا يعرف طعم الهزيمة أبدًا أمام أسوان إلى جانب تفوقه الكاسح في تحقيق الانتصارات.

وسبق وتواجه الفريقان في 18 مواجهة سابقة ضمن منافسات الدوري، حقق الزمالك الفوز في 12 مباراة بينما حسم التعادل نتيجة 6 لقاءات آخرين.

ونجح لاعبو الزمالك في تسجيل 40 هدفًا داخل شباك أسوان في تاريخ مواجهات الفريقين، فيما أحرز لاعبو زهرة الجنوب 9 أهداف فقط أمام الفارس الأبيض.

بينما يعود آخر هدف سجله فريق أسوان في شباك الزمالك إلى الهدف الذي أحرزه بشير التابعي في مرماه عن طريق الخطأ في أبريل 1999، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري في المواجهة التي انتهت بفوز الزمالك بخماسية مقابل هدفين، بينما لم يفُز أسوان على الزمالك في الدوري مطلقًا.

ويحتل الزمالك المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، فيما يأتي أسوان في المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط.

تابع مواقعنا