الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يدرس الاستعانة بـ”شيكابالا وجمعة” في مباراة الزمالك وطنطا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/يناير/2020 - 07:55 م

يبدو أن مباراة الزمالك أمام طنطا، المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ12 للدوري المصري الممتاز، ستشهد بعض التغيرات في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض.

وعلم “القاهرة 24“، أن هناك اتجاهًا داخل الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بالاستعانة بمحمود عبد الرازق “شيكابالا”،  بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته مؤخرًا عن المشاركة مع فريقه.

كما أنه من المنتظر، أن يتم الاستعانة بالظهير الأيسر عبد الله جمعة، العائد أيضًا من الإصابة، من أجل زيادة القوة الهجومية للفريق أمام طنطا خاصة أن “جمعة” يمتاز بالقدرات الهجومية نظرًا لامتلاكه مهارة المراوغة والسرعات في اختراق دفاعات المنافس.

وتؤكد المؤشرات الواردة من داخل القلعة البيضاء، بأن كارتيرون يسعى لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق الأبيض أمام طنطا لتسجيل هدف مبكر من أجل استمرار الانتصارات، بعد الفوز على أسوان في المباراة الماضية.

ومن المنتظر، أن يحسم كاريترون أمر الثنائي، سواءً بضمهما لقائمة الفريق أمام طنطا أم سيكون انضمامهما لقائمة مباراة زيسكو يونايتد الزامبي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويفقد الفريق الأبيض خدمات الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي أمام طنطا بداعي الإيقاف.

وقد وافق كارتيرون على سفر ساسي إلى تونس للسفر للاطمئنان على أسرته على أن يعود بعد لقاء طنطا، بعدما حصل على الإنذار الثالث له في مباراة أسوان التي أقيمت مساء أمس الخميس، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد.

الزمالك: نجهز ملف عن أخطاء “الحكام المصريين” في مبارياتنا.. و«ساسي» لم يهرب

كما حصل أيضًا طارق حامد على راحة لمدة يومين بإذن من الجهاز الفني، لغيابه عن مباراة طنطا للإيقاف، وذلك بعدما تعرض للطرد خلال مباراة أسوان ليتأكد غيابه عن الفريق في المباراة المقبلة، ليفقد الأبيض ثنائى الوسط ساسى وطارق حامد الذى يعتمد عليهما بصفة أساسية في مباريات الفريق في الفترة الأخيرة.

ولعب الفريق الأبيض بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 52، بعد تعرض طارق حامد للطرد، نتيجة حصوله على الإنذار الثاني بسبب تدخله العنيف ضد مدافع أسوان، ليرفع الأبيض رصيده من النقاط إلى 18 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بعدما خاض 10 مباريات حقق خلالهم الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 مواجهات وهزم في مباراتين، بينما سجل لاعبيه 12 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

كيف يتخلص كارتيرون من صداع غياب ساسي وحامد أمام طنطا ويستفيد من أوباما؟

تابع مواقعنا