الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القومية لسكك حديد مصر تطلق قناتها الجديدة على “يوتيوب”

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/يناير/2020 - 05:39 م

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، انطلاق قناتها على موقع يوتيوب، لتكون مرآة تعكس السياسات والإنجازات والمجهودات التي يبذلها العاملون بالهيئة، من أجل تقديم خدمة مناسبة تليق بجمهور الركاب.

|السكة الحديد

وفي وقت سابق، عقد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، اجتماعًا موسعًا مع رئيس وقيادات هيئة السكك الحديدية، لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات بالهيئة، التي ستساهم في تطوير منظومة السكك الحديدية، وتحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

كامل الوزير : 2020 سيشهد طفرة كبيرة في مستوى الخدمة بالسكة الحديد

في بداية الاجتماع، أكد وزير النقل، أهمية الاستمرار في تطوير وتحديث مرفق السكك الحديدية، الذي ينقل ملايين الركاب سنويًا، وهو الأمر الذي يتطلب العمل على مدار الساعة، خاصة بعد التحسن الملحوظ في مستوى الخدمة المقدمة من خلال انضباط مواعيد قيام القطارات، وتوافر منافذ عديدة لشبابيك التذاكر بالمحطات الرئيسية والمتوسطة، تسهل حصول الراكب على التذكرة، وإدخال عربات محسنة ومطورة على عدد من الخطوط.

علاوة على وصول الدفعة الأولى من جرارات جنرال إليكتريك، وعددها 10 جرارات، وإدخالها الخدمة والتحسن الكبير في مستوى نظافة القطارات والمحطات.

وأشار الوزير إلى أنه من المستهدف عام 2020 أن يشهد الراكب طفرة كبيرة في مستوى الخدمة المقدمة من خلال توالي وصول الجرارات الجديدة، وزيادة إعداد الجرارات التي يتم إعادة تأهيلها ووصول دفعات من الـ1300 عربة سكة حديد جديدة، التي تم التعاقد عليها والتقدم في منظومة تطوير وتحديث المزلقانات والمحطات، والانتهاء من عدد كبير من قطاعات مشروعات تحديث وتطوير نظم إشارات السكك الحديد، وهو الأمر الذي يتطلب الالتزام بالجداول الزمنية الخاصة بكافة المشروعات والتعاقدات التي أبرمتها الهيئة.

تابع مواقعنا