السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“صحة الأقصر” عن توقف أسانسير المرضى بمستشفى: “كان بداخله أشخاص أصحاء”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/يناير/2020 - 01:39 م

سادت حالة من الاستياء والغضب، بين المرضى وذويهم داخل مستشفى الأقصر العام، خاصة بعد واقعة لتعطل الأسانسير الخاص بالمستشفى، لقرابة النصف ساعة، وهو الأسانسير الخاص بنقل المرضى، وقام عدد من الأشخاص بنشر بوستات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تتهم إدارة المستشفى بالإهمال داخل المستشفى.

“القاهرة 24” تواصلت بدورها مع دكتور خلف الله عمر مدير مستشفى الأقصر العام، والذي أكد، أن الأسانسير لم يوجد به أى حالات مرضية، كما أشيع على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مبينًا أنه كان يحوى أشخاص أصحاء، وأثناء نزولهم تم تعطل الأسانسير.

واوضح مدير مستشفى الأقصر العام، أنه تم تعطلة لمدة تترواح ما بين 12:15 دقيقة فقط وليس لنصف ساعة كما أشيع، وأشار إلى أن الفني كان متواجدًا والذي قام بتنزيل الأسانسير يدويًا.

وتابع مدير مستشفى الأقصر العام، أن الأسانسير توقف في الدور وليس بين الأدوار، فأثناء استقلال الأشخاص الأسانسير تعطل بعدم فتحه للباب بداخل الدور، وقامت إدارة المستشفى بالتواصل مع الشركة الخاصة لأنه ما زال داخل فترة الضمان.

وعن الإجراءات القانونية، ذكر مدير مستشفى الأقصر العام، أنه قام بتحويل الفني المسئول للتحقيق، وذلك حتى لا تتكرر هذه الواقعة مرة أخرى.

تابع مواقعنا