الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

مسعفان يسلمان 50 ألف جنيه عثرا عليها في حادث بطريق جمصة (صور)

مسعفان يسلمان 50 ألف جنيه عثرا عليها في حادث بطريق جمصة (صور)

في لافتة أخلاقية، سلّم طاقم إسعاف سيارة مبلغا ماليا قدره 50 ألف جنيه، كان مع أحد المصابين بكسور في حادث على طريق جمصة الدولي، اليوم الثلاثاء، حيث عثر الطاقم على المبلغ المالي، أثناء عملهم في نقل مصابين بالحادث.

قام المسعفان: أشرف الشربيني والسائق السيد عز في السيارة رقم 1707، بتسليم المبلغ وعدد من الهواتف المحمولة في أمانات المصابين، في محضر رسمي بمستشفى الطوارئ، ليتسلمها ذوو المصابين.

وكان طريق “جمصة_بلقاس”، قد شهد حادث طريق أمام قرية الوزير، تسبب في إصابة 8 أشخاص، نقل أربعة منهم إلى مستشفى الطوارئ الجامعي.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى على طريق المنصورة جمصة.

والمصابون هم: نصر صالح محمد، 50 عاما، مقيم بمحافظة القاهرة، ورجب عبد الحميد عماد، 34 عاما، مقيم بمحافظة البحيرة، وأحمد محمد سعد، 31 عاما، مقيم بمحافظة الجيزة، أية زين العابدين، 30 عام،، مقيمة بمحافظة القاهرة، ومحمد أحمد عبد الرؤوف، 33 عاما، وذكي عبد الجواد شريف، 75 عاما، مقيم بمحافظة كفر الشيخ، وأحمد محمد عبد الرؤوف، 50 عاما، مقيم مركز بلقاس، والسيد رخا أبو زيد، 58 عاما، مقيم بمحافظة كفر الشيخ.

وهرعت 4 سيارات إسعاف لنقل المصابين، إلى مستشفى بلقاس العام ، وتقرر تحويل 4 منهم إلى مستشفى الطوارئ لخطورة حالتهم.

وسوم أخبار المحافظات أمانة الدقهلية رد مبلغ مالي مسعفان

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الجمعة مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري