السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسعفان يسلمان 50 ألف جنيه عثرا عليها في حادث بطريق جمصة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 06:04 م

في لافتة أخلاقية، سلّم طاقم إسعاف سيارة مبلغا ماليا قدره 50 ألف جنيه، كان مع أحد المصابين بكسور في حادث على طريق جمصة الدولي، اليوم الثلاثاء، حيث عثر الطاقم على المبلغ المالي، أثناء عملهم في نقل مصابين بالحادث.

قام المسعفان: أشرف الشربيني والسائق السيد عز في السيارة رقم 1707، بتسليم المبلغ وعدد من الهواتف المحمولة في أمانات المصابين، في محضر رسمي بمستشفى الطوارئ، ليتسلمها ذوو المصابين.

وكان طريق “جمصة_بلقاس”، قد شهد حادث طريق أمام قرية الوزير، تسبب في إصابة 8 أشخاص، نقل أربعة منهم إلى مستشفى الطوارئ الجامعي.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى على طريق المنصورة جمصة.

والمصابون هم: نصر صالح محمد، 50 عاما، مقيم بمحافظة القاهرة، ورجب عبد الحميد عماد، 34 عاما، مقيم بمحافظة البحيرة، وأحمد محمد سعد، 31 عاما، مقيم بمحافظة الجيزة، أية زين العابدين، 30 عام،، مقيمة بمحافظة القاهرة، ومحمد أحمد عبد الرؤوف، 33 عاما، وذكي عبد الجواد شريف، 75 عاما، مقيم بمحافظة كفر الشيخ، وأحمد محمد عبد الرؤوف، 50 عاما، مقيم مركز بلقاس، والسيد رخا أبو زيد، 58 عاما، مقيم بمحافظة كفر الشيخ.

وهرعت 4 سيارات إسعاف لنقل المصابين، إلى مستشفى بلقاس العام ، وتقرر تحويل 4 منهم إلى مستشفى الطوارئ لخطورة حالتهم.

تابع مواقعنا