السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. تحرش سائق بطفلة مصابة بـ”متلازمة داون” في الشرقية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/يناير/2020 - 02:05 ص

حصل “القاهرة 24” على مقطع الفيديو الخاص بواقعة تعدي سائق على طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة، داخل قريتها بـ”كفر الحصر”، التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفلة “ز. ر. م” 16 سنة، من ذوي الاحتياجات الخاصة، مُقيمة بقرية “كفر الحصر”، التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، يتهمون فيه المدعو “م.و.م” 19 سنة، سائق “توك توك”، مُقيم بقرية “كفر الزقازيق”، بالتعدي على ابنتهم الطفلة وهتك عرضها مستغلًا إصابتها بـ”متلازمة داون” والشروع في التعدي عليها جنسيًا.

https://www.youtube.com/watch?v=QWEeGM5Xyv4&feature=youtu.be

“غلابة تحت الأرض”.. الرواية الأخرى للتحرش بطفلة مصابة بـ”متلازمة داون” فى الشرقية (فيديو)

وتبين أنه أثناء تواجد إحدى ربات المنازل الموجودة بالمنطقة في شرفة مسكنها، لاحظت المتهم يراود الطفلة (المجني عليها) عن نفسها، إذ حسر عنها ملابسها وشرعَّ في هتك عرضها محاولًا مواقعتها جنسيًا، فيما كانت الصغيرة تُجاهد لإعادة ترتيب ملابسها، لكن ربة المنزل أخذت في الصراخ بقوة وهي تنهره على فعلته هذه، الأمر الذي كان له بالغ الآثر في أن إنقاذ الطفلة وترك السائق لها بعدما قفز في دراجته صاحبة الثلاث عجلات “توك توك” ولاذ بالفرار”، لكن إحدى كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة وثقت ما جرى وسهلت فرص اتعرف على هويته.

وفور تفريغ الكاميرات الموجودة بالمنطقة، أمكن التوصل إلى هوية المتهم، وألقى رجال مباحث مركز شرطة الزقازيق، بقيادة الرائد أحمد متولي، رئيس مباحث المركز، القبض عليه، وبمواجتهته أقر بفعلته وما أسفرت عنه التحريات وأقوال اسرة المجني عليها وجارتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 62281 إداري الزقازيق لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة، برئاسة المستشار عبدالسلام عابدين، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

سائق توك توك متهم بالشروع فى هتك عرض طفلة مصابة بمتلازمة داون في الشرقية (تفاصيل)

تابع مواقعنا