الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بعد حريق مدرسة نجع حمادي”.. إحالة مسؤولي مدرسة إعدادية للتحقيق في قنا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 08:48 م

قرر أبو الوفاء عبد السلام الدردير، مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، اليوم الثلاثاء، إحالة مدير مدرسة الشهيد محمود عبد الفتاح الإعدادية للبنين ومسئول أمن المدرسة والعامل النوبتجي ومسئول أمن الإدارة التعليمية بنجع حمادي، للشئون القانونية للتحقيق.

وقال أبوالوفاء الدردير لـ”القاهرة 24″، إن قرار الإحالة للتحقيق يأتي بسبب التقاعس عن إبلاغ الإدارة التعليمية بنشوب حريق بحجرة حارس المدرسة، الكائنة بجوار باب المدرسة الرئيسي، ما أسفر عن إشعال النار في مكتب وسرير بالغرفة.

وأكد الدردير أن الحماية المدنية تمكنت من السيطرة علي الحريق دون أي إصابات أو وصوله إلى أماكن أخرى بالمدرسة وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

كان حريق نشب اليوم الثلاثاء، بمدرسة الشهيد محمود عبد الفتاح الإعدادية بنجع حمادي، بسبب ماس كهربائي ولم يسفر عن سقوط ضحايا أو مصابين.

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من العميد سامح نسيم مدير الحماية المدنية، بنشوب حريق بمدرسة الشهيد محمود عبد الفتاح الإعدادية بنجع حمادي.

انتقلت قوة أمنية برئاسة النقيب جمعة الصغير، من الحماية المدنية، وتمكنت من السيطرة قبل امتداده للأماكن المجاورة، ولم يسفر عن وقوع ضحايا أو مصابين.

وقال مصدر أمني لـ”القاهرة 24″ إنه بالانتقال والفحص تبين أن الحريق نشب بغرفة الأمن بسبب ماس كهربائي، لافتا إلى أن الحريق أسفر عن اشتعال النيران في مكتب وسرير بالغرفة، وتم السيطرة على الحريق قبل وصوله إلى أماكن أخرى بالمدرسة.

تابع مواقعنا