السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة الحواجز الحديدية تمهيدًا لافتتاح كوبري “الجامعة” بشرويدة في الشرقية (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/يناير/2020 - 11:43 ص

في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، تفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أعمال التخطيط والتجميل الجارية بمنطقة كوبري “شرويدة” بمدينة الزقازيق، حيث تم الانتهاء من رصف أرضياته وتخطيطها وطلائها وتزويدها بالعلامات الإرشادية و التحذيرية لتسهيل حركة السيارات المتجهه إلى طريق “الأحرار – بلبيس”، والقادمة إلى جامعة الزقازيق عن طريق “ميت غمر”.

وأكد المحافظ، على أنه تم إزالة الحواجز الحديدية على كوبري “الجامعة” لتوسعة المنطقة وإعادة تخطيطها بالشكل الذي يسمح بتسهيل حركة الصعود والهبوط من وإلى الكوبري، وذلك لربط محافظات ا”لدقهلية والشرقية والقاهرة الكبرى”.

واطمأن المحافظ على رفع الإشغالات والمخلفات الموجودة أسفل كوبري “شرويدة”، والانتهاء من نقل موقف “علاء الدين” الكائن بالمنطقة، وذلك للقضاء على المواقف العشوائية وتسهيل الحركة المرورية بها والاستفادة من الكوبري.

“غراب” أوضح أن كوبري “شرويدة” يُقام بتكلفة 313 مليون جنيه، حيث يمثل نقله نوعية في قطاع الطرق والكباري، ويساهم في القضاء على أزمة المرور وتكدس السيارات أمام مزلقاني “شرويدة” و”الجامعة”، وكذا فتح محاور مرورية جديدة على الطريق الدائري بمدينة الزقازيق وحل تقاطعات السكة الحديد بخطي “بنها” و”طنطا” مع الطريق الدائري للمدينة.

تابع مواقعنا