السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسر أيوب ينضم لـ”بيراميدز” نادي الطوفان المالي.. “أنا مش عارفني”(صور وفيديوهات)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/أغسطس/2018 - 03:57 م

أعلن نادي بيراميدز، اليوم، من خلال حسابه الرسمي على “تويتر” تعيين الكاتب الصحفي ياسر أيوب مشرفا على المنظومة الإعلامية بالنادي، ومستشارا للنادي، بجانب تقديمه لبرنامج عبر قناة بيراميدز.

وكان ياسر أيوب، قد أجرى حوار مع شبكة “بي بي سي” الإخبارية باللغة العربية، قبل أيام من تولى منصبه الجديد، قال فيه إن تجربة نادي بيراميدز لن تبقى في المنافسة لفترة طويلة، مشيرا الى أن دائرة المنافسة ستبقى بين القوة الكروية التقليدية في مصر.

وجاء على لسان ياسر أيوب “رأي شخصي، بيراميدز لن يبقى منافسا لفترة طويلة، وستظل دائرة المنافسة محصورة بين القوة الكروية التقليدية في مصر، الأهلي والزمالك والمصري والإسماعيلي”.

وواصل أيوب “مع الفارق الكبير، الكرة المصرية حاليا تخطت عمر الـ120 عام، شاهدنا أندية مثل بيراميدز تمتلك المال والقوة، وظلت لعام واثنين وثلاثة، لكن بقت الأندية التقليدية، انتصرت أندية الشعب”.

وسبق لياسر أيوب أن تواجد على رأس المنظومة الإعلامية للنادي الأهلي خلال فترة وجود محمود طاهر رئيس لمجلس إدارة القلعة الحمراء.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، قد قام بشراء رخصة فريق كرة القدم لنادي الأسيوطي، وضخ استثمارات كبيرة وتعاقد مع كوكبة من نجوم الدوري و4 محترفين من البرازيل، بجانب تعيين نجوم سابقين لكرة القدم على رأس ادارة النادي.

 

 

 

تابع مواقعنا