الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنهاء إجراءات نقل جثامين “شهداء لقمة العيش في الأردن” إلى مصر

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/يناير/2020 - 06:25 م

يُجرى النائب أحمد مصطفى عبد الواحد، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سنورس بمحافظة الفيوم، اليوم الاثنين، اتصالات هاتفيه مع شريف كامل السفير المصري بالأردن، من أجل انهاء إجراءات نقل الجثامين الثلاث الخاصة بعمال مصريين لقوا مصرعهم خلال عملهم، إلى مصر لدفنهم في مقابر أسرهم بالفيوم.

وقال “عبد الواحد” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إن السفير المصري بالأدرن يسعى لإنهاء إجراءات إخراج جثامين الشباب الثلاثة، ُمشيرًا إلى أنّ القسم القنصلي بالسفارة بدأ إنهاء الإجراءات بالفعل، حيثُ تم نقل الجثث لمستشفى البشير عمان، كاشفًا أنّه تم إنهاء إجراءات طلبات نقل الجثامين من مستشفى البشير والحصول على موافقة وزارة الصحة بالأردن، والسفارة المصرية أيضًا.

أهالى الفيوم يناشدون المحافظ إعادة جثامين أبنائهم المتوفين بالأردن

وأشار إلى أنّه سيتم شحن جثامين شهداء “لقمة العيش” الثلاثة، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، ومن المقرر أن تصل إلى مطار القاهرة فجر الأربعاء، وسيكون أهاليهم في انتظارهم من أجل استلام الجثامين.

جدير بالذكر أن أهالي كفر عُميرة التابع لمركز طامية بمحافظة الفيوم خيمت عليهم حالة من الحزن، بعدما علموا بوفاة ثلاثة من شباب القرية في حادث انهيار سور مدرسة عليهم أثناء قيامهم بترميمه بدولة الأردن، وتوفي الشبان الثلاثة إثر انهيار جدار مدرسة كفر راكب الثانوية للبنات في لواء الكورة بمحافظة إربد بالأردن أثناء قيامهم بأعمال صيانة وترميم له.

تابع مواقعنا