الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العواني: عقد مباراة السوبر تم بين مجلس أبو ظبي واتحاد الكرة دون تدخل أي طرف

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 15/يناير/2020 - 08:52 م

أكد عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي، شكره وتقديره للدكنور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لما بذله من جهد مخلص من أجل إتمام التعاقد على مباراة السوبر المصري في الإمارات، بين الاتحاد المصري ومجلس أبوظبي الرياضي.

وقال العواني في تصريحات عقب المؤتمر الصحفي لتوقيع عقود السوبر المصري: “عقد مباراة السوبر المصري في الإمارات ثنائي الأطراف بين مجلس أبو ظبي الرياضي واتحاد الكرة المصري بدون تدخل أي طرف آخر”.

وأضاف الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي: “سنقدم مباراة تليق باسم قطبي الكرة المصرية وأحد أهم أندية أفريقيا والشرق الأوسط، وسيكون احتفال أكثر من ممتاز يعبر عن العلاقات المتينة بين الشعبين المصري والإماراتي والتوافق الدائم بين قيادات البلدين الشقيقين”.

ويواجه الأهلي بطل الدوري نظيره الزمالك بطل الكأس يوم 20 فبراير المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

تعرف على جوائز مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات

عمرو الجنايني يكشف تفاصيل الاتفاق على إقامة السوبر المصري في الإمارات (صور)

وقال عمرو الجنايني رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إن مباراة السوبر المصري في الإمارات يوم 20 فبراير المقبل، كانت بدون أي مفاوضات والأمور انتهت تماما سريعا.

وشدد الجنايني، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل إقامة مباراة السوبر المصري على ملعب الشيخ محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، على أن مجلس الجبلاية اجتمع وقرر إقامة اللقاء بأبوظبي في إطار العمل على زيادة قيمة المنتج المحلي لكرة القدم المصرية، مشيرا إلى أن وفد برئاسة محمد فضل اجتمع مع مجلس أبوظبي الرياضي وانتهت الأمور سريعا، وتم الاتفاق على كل شيء، ورحب بسمو الشيخ محمد بن زايد في مصر.

وعبر الجنايني، عن سعادته بإقامة السوبر للمرة الرابعة في الإمارات، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تكون النسخة الرابعة بمثابة مهرجان مشرف لمصر والإمارات، ومن حسن الحظ أن السوبر ديربي بين الأهلي والزمالك، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تخرج المباراة بشكل يليق بمكانة مصر والكرة المصرية.

الأمين العام لمجلس أبوظبي: نفتخر بإقامة السوبر المصري على أرض الإمارات

وأكد عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، أنه سعيد للغاية بالعودة لمصر، وأن كل مشجع ورياضي في الإمارات ينتظرون الكلاسيكو المصري بين الأهلي والزمالك والذي يعد أحد أهم الديربيات على مستوى العالم، والكل ينتظر هذه المواجهة.

بارك العواني خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل إقامة مباراة السوبر المصري على ملعب الشيخ محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، افتتاح مصر لقاعدة برنيس البحرية ووجود سمو الشيخ محمد بن زايد على أرض مصر لحضور الافتتاح والمباركة.

وأضاف أن من نفس المنطلق والدعم الإماراتي لمصر والمساندة، كان قرار إقامة السوبر المصري للمرة الرابعة بالإمارات وأن هذه النسخة ستخرج بصورة مختلفة وأفضل من النسخ الثلاثة الماضية، موضحا أنه تم توقيع بروتوكول التعاون بشأن المباراة مع الاتحاد المصري.

كشف العواني عن أن المباراة ستكون بملعب سمو الشيخ محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، وأنه يعد بأن المباراة ستشهد إضافات وشكل مختلف، والملعب سيظهر بصورة رائعة بعد التعديلات التي جرت عليه قبل بطولة كأس آسيا وتطوير الخدمات الداخلية به، وهناك عمل جاد وشاق من أجل إظهار اللقاء بصورة أفضل، كما أن هناك عمل جاد لتسهيل مهمة الجماهير لدخول الإمارات وحضور اللقاء.

أشاد العواني بمسئولي مجلسي الأهلي والزمالك، مرحبا بوجود الناديين الكبيرين في دولة الإمارات، وأنه يتوقع أن تكون المباراة قوية للغاية وستكون واحدة من أهم اللقاءات بين القطبين الأكبر في الوطن العربي.

تابع مواقعنا