الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة القتيل السوري تطالب نانسي عجرم وزوجها بتعويض نصف مليون دولار

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/يناير/2020 - 09:38 م

قالت وسائل إعلام محلية لبنانية، إن أسرة القتيل السوري محمد موسى ، طالبت الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بدفع مبلغ نصف مليون دولار تعويضاً جراء الحادث.

وأضافت وسائل الإعلام، أن الفنانة وزوجها لن يفاوضا أسرة المجني عليه على مبالغ مالية، مشيرة إلى تواصل بعض المقربين من عائلة موسى للحصول على تعويض يصل إلى نصف مليون دولار، الأمر الذي أجبر عجرم على الصمت طيلة الأسبوع الأخير وانتظار قرار الادّعاء وبالتالي قاضي التحقيق انتظاراً لإعلان كل شيء.

ننشر “نص مادة” تهمة القتل العمد الموجهة إلى زوج نانسي عجرم (صورة)

وفي وقت سابق وضح الإعلامي اللبناني سعيد حريري، موقف الدكتور فادي هاشم زوج الفنانة نانس عجرم، بعد توجيه تهمة القتل العمد له، في مقتل الشاب السوري الذي هاجم منزله، ليشهر هاشم السلاح في وجه السارق ويقتله بـ18 طلقة.

وأشار حريري عبر حسابه الشخصي بـ”تويتر” للمادة القانونية التي استندت إليها القاضية غادة عون، فكتب: “لمزيد من التوضيح: ادعاء القاضية غادة عون على الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بجناية القتل القصدي، وذلك بالمادة 547 معطوفة المادة 229 من قانون العقوبات تنص على أنه لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة إلى أن يدافع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرًا جسيمًا محدقًا لم يتسبب هو فيه قصدًا، شرط أن يكون الفعل متناسبًا والخطر”.

وجاء ذلك بعد ما قررت النيابة العامة الاستئنافية في لبنان، اليوم الأربعاء، توجيه تهمة القتل العمد للدكتور فادي الهاشم، ووجهت النائب العام الاستئنافي في لبنان القاضية غادة عون لهاشم، وفقًا لما نقلته قناة “الجديد” تهمة قتل المواطن السوري محمد الموسى، وذلك وفقًا للمادة 547 والمادة 229 عقوبات.

تابع مواقعنا