الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: جينات الصمود وسمات البطولة متأصلة في أرض مصر (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/يناير/2020 - 01:53 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن جينات الصمود وسمات البطولة متأصلة في أرض مصر، مشيرًا إلى أن المهام المقدسة والتضحيات الجسام لا يستطيع حمل أمانتها إلا رجال أشداء يدركون ذلك جيدًا، فأنتم أبناء الوطن الأوفياء.

وأضاف السيسي، موجهًا حديثه لرجال الشرطة خلال احتفالية عيد الشرطة الـ68، أن مصر تتطلع إلى دوركم الرائد، لحماية الوطن من كل شر.

السيسي: “أهل الشر حاولوا القفز على قيم رجال الشرطة للقضاء على أسس الدولة الوطنية”

وفي وقت سابق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن قيم رجال الشرطة المتمثلة في الولاء لأرض مصر وشعبها، تعرضت لمحاولات مستمية للقفز عليها والنيل من ثوابتها من أهل الشر، طمعًا في تنفيذ مخططاتهم للقضاء على أسس الدولة الوطنية.

وأضاف الرئيس خلال احتفالية عيد الشرطة، إن ملحمة رجال الشرطة في 25 يناير ستبقى محفورة في وجدان وذاكرة الأجيال المتعاقبة الذين يعيدون صياغة التاريخ في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

واستكمل السيسي، أنه في يوم من أيام العزة والكرامة والوطنية، تمتزج مشاعر الفخر برجال هانت عليهم أنفسهم ولم يهن عليهم وطنهم فقاتلوا وضربوا أروع الأمثلة في الزود عن شرف الوطن، يتنامى لدينا إحساس بأن جينات البطولة متوطنة تنبض بها أرض مصر أجيال وراء أجيال.

وتابع الرئيس: “عيد الشرطة ليس يومًا مقصورًا على رجالها بل لكل المصريين فرجالها لم يكونوا مفصولين عن آمال الوطن وجزء من نسيجهم الوطني”.

تابع مواقعنا