الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الداخلية يصرح بزيارة استثنائية لنزلاء السجون بمناسبة عيد الشرطة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/يناير/2020 - 04:38 م

قرر اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، منح جميع السجناء زيارة استثنائية واحدة فقط، وذلك خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 26/1/2020 حتى يوم الخميس الموافق 27/2/2020، على ألا تحتسب تلك الزيارة ضمن الزيارات المقررة لنزلاء السجون.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن القرار بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ68 ، وحرصًا من وزارة الداخلية على إتاحة الفرصة لنزلاء السجون مشاركة ذويهم الاحتفال بهذه المناسبة.

وأضافت الداخلية، أن ذلك يأتي في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

يُذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهد اليوم الخميس، احتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ68، والذي أقيم بأكاديمية الشرطة.

وقال السيسي خلال كلمته، أن عيد الشرطة ليس يومًا مقصورًا على رجالها بل لكل المصريين فرجالها لم يكونوا مفصولين عن آمال الوطن وجزء من نسيجهم الوطني.

وأضاف، أنه في يوم من أيام العزة والكرامة والوطنية، تمتزج مشاعر الفخر برجال هانت عليهم أنفسهم ولم يهن عليهم وطنهم فقاتلوا وضربوا أروع الأمثلة في الزود عن شرف الوطن، يتنامى لدينا إحساس بأن جينات البطولة متوطنة تنبض بها أرض مصر أجيال وراء أجيال.

تابع مواقعنا