الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب النجم الساحلي: “لدينا ركلة جزاء صحيحة تجاهلها حكم المباراة”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 26/يناير/2020 - 11:55 م

علق الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لنادي النجم الساحلي، على نتيجة مباراة فريقه إمام الأهلي، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر.

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره النجم الساحلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد جاريدو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “أن  فريقه لديه ركلة جزاء مستحقة خلال المباراة، تجاهل حكم اللقاء احتسابها”.

وتابع: “المباراة صعبة أمام فريق عنيد مثل النادي الأهلي، نطمح في الصعود إلى الأدوار النهائية”.

الأهلي يضرب النجم بهدف أجايي.. ويتصدر مجموعته في دوري الأبطال

نجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على النجم الساحلي بهدف دون رد خلال المباراة  التى جمعتهما على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة  الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 ورفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط  ليتصدر المجموعة  ويبقى النجم الساحلي  في المركز الثاني برصيد 9 نقاط وخلفه الهلال السودانى بفارق الأهداف، ويقبع بلاتينيوم الزيمبابوى فى ذيل المجموعة بنقطة وحيدة.

سجل أجايي هدف الأهلي الأول في شباك النجم الساحلي في الدقيقة 32 من زمن المباراة من خلال هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها حسين الشحات بتسديدة قوية أبعدها الدفاع من على خط المرمى تماما قبل أن ترتد وتجد متابعة من جونيور أجايى على حدود المنطقة بتسديدة قوية سكنت شباك النجم.

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع.. علي معلول، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، حسين الشحات، أحمد الشيخ

خط الهجوم: أجايي، مراون محسن.

وجاء على مقاعد البدلاء: شريف اكرامي، محمود متولي، محمود عبد المنعم “كهربا”، أحمد فتحي، أليو بادجي، أيمن اشرف، وليد سليمان.

وتحدث فايلر مع لاعبي الأهلي في الجلسات الأخيرة عن قوة الفريق التونسي الذى يُقدم عروضًا جيدة للغاية خارج أرضه تحديدًا، وهو ما تؤكده نتائجه خارج تونس حيث فاز على بلاتينيوم في زيمبابوي بثلاثية نظيفة ثم فاز على الهلال بهدفين لهدف في السودان.

وجاء تشكيل النجم الساحلي لمواجهة الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: أشرف كرير

الدفاع: بهاء السلامي – زياد بوغطاس – عمار الجمل – مرتضى بن وناس.

الوسط: محمد أمين بن عمر – مالك بعيو – سليم بوخنشوش – وجدي كشريدة – إيهاب المساكني.

الهجوم: كريم عريبي.

تابع مواقعنا