الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على قرارات مجلس الخطيب.. محمد يوسف لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي أبرزها

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 11:35 م

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم الثلاثاء اجتماعًا بمقر النادي بالجزيرة لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة، واتخذ المجلس عقب الاجتماع القرارات التالية:

– استعرض المجلس التقرير المقدم من العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، والمكلف برئاسة اللجنة، التي سافرت إلى الأقصر، لتفقد ومعاينة فرع النادي الجديد هناك، وكلف الكابتن محمود الخطيب الإدارة التنفيذية بالتعاون مع شركة «إستادات» لتلافي كل الملاحظات في أقرب وقت ممكن، تمهيدًا لافتتاح الفرع رسميًّا.

– كما قرر المجلس الموافقة على استضافة وتنظيم البطولة الإفريقية للكرة الطائرة رجال للأندية الأبطال، وذلك خلال الفترة من 11 إلى 22 أبريل المقبل.

– كما قرر المجلس الموافقة على إعارة عبدالرحمن الحسيني، لاعب فريق الكرة الطائرة تحت 19 سنة بالنادي، إلى نادي أساريا الليبي، للمشاركة في البطولة العربية.

– وقرر المجلس الموافقة على إعارة ثريا محمد، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي، إلى نادي سبورتنج، أثناء المشاركة في دورة الألعاب الخامسة للأندية بالإمارات.

  • تعيين محمد يوسف، مديرًا تنفيذيًّا لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي.
  • تكليف وليد مبروك برئاسة اللجنة العليا للجان بالنادي.

برعاية برزينتيشن لايف.. خريطة برامجية جديدة لقناة الأهلي (تفاصيل)

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا ظهر اليوم مع مجلس أمناء القناة، لبحث الهيكلة والخريطة البرامجية الجديدة.

وشرح محمد كامل الرئيس التنفيذي لشركة «برزينتيشن لايف»، الحاصلة على حقوق إدارة القناة، آليات المرحلة المقبلة والتصور المبدئي للأفكار البرامجية، وكذلك العمل على تقديم محتوى متميز.

ومن المقرر أن يقدم محمد كامل تصور نهائي للخريطة البرامجية بعد ثلاثة أسابيع، وذلك لمناقشته واعتماده، خاصة أن شركة «برزينتيشن لايف» هي المسؤولة عن إدارة القناة بشكل كامل وفقًا لسياسة النادي.

رسميا.. استادات تتولى إدارة قناة الأهلي وتستحوذ على بريزنتيشن لايف

 أعلنت شركة “استادات القابضة”في بيان عبر موقعها الرسمي، إتمام الاستحواذ على نسبة 51% من أسهم شركة “بريزنتيشن لايف” صاحبة الحقوق والعلامة التجارية لقناة النادي الأهلي.

وذكر البيان أنه بموجب هذا الاستحواذ ستتولى شركة “بريرنتيشن لايف” إدارة قناة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة تحت مظلة شركة “استادات القابضة”.

 

تابع مواقعنا