الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل صلاح يعلق على هجومه على اتحاد الكرة.. والجبلاية ترد

القاهرة 24
أخبار
الأحد 26/أغسطس/2018 - 11:21 م

قال رامي عباس، وكيل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطني، في حسابه على «تويتر»: «لقد طفح الكيل»، وذلك بعد دقائق من هجوم صلاح على اتحاد الكرة.

وأضاف: طلبنا ضمانات تتعلق بالحفاظ على مصلحة وحقوق محمد صلاح أثناء وجوده في الفريق الوطني، والتأكد بأن انتهاكات حقوق الصور لن تحدث مرة أخرى. هذا كل شئ ولم يتم الرد حتى الآن.

وكتب صلاح في حسابه على «تويتر»، الأحد: «الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة، لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا».

وأضاف: «ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي، لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!»، ولم يوضح اللاعب طبيعة المشكلة مع اتحاد الكرة.

يذكر أنه وقعت أزمة بين اللاعب واتحاد الكرة قبيل انطلاق كأس العالم بروسيا منذ شهور، بعد وضع صورة صلاح على الطائرة الخاصة بالمنتخب المصري وفوقها اسم أحد الرعاة في مجال الاتصالات والمنافسين للراعي الرسمي للاعب، وطالب صلاح ووكيله أكثر من مرة اتحاد الكرة حل الأزمة بعد أن تسببت للاعب في مشكلات بأوروبا.

من جانبه قال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، إن مسؤولو الجبلاية لم يتعمدوا تجاهل رسائل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحاميه الخاص، بشأن قضية الإعلانات والتي أثيرت قبل نهائيات كأس العالم الأخيرة.

وأضاف المصدر:”صلاح من أهم اللاعبين في تاريخ الكرة، ولايمكن تجاهله كما تصور أو تخيل له الأمر، لم يقصد مسؤولو الجبلاية تجاهل اللاعب أو خطابات محاميه، ولكن ضيق الوقت لم يسمح بإنهاء الأمور سريعًا”.

واختتم المصدر، ” أعتقد أن الأمور ستنتهي قريبًا وسيتم حل المشكلة سريعًا بما يحمل للاعب المصلحة والحفاظ على مستقبله وإبعاده عن المشاكل بإعتباره من نجوم الكرة المصرية”.

 

 

تابع مواقعنا