الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

تعرف على سر هجوم “صلاح” للجبلاية

تعرف على سر هجوم “صلاح” للجبلاية

أكد مصدر مسؤول في اتحاد الكرة المصري، على أن الهجوم الذي يشنه النجم محمد صلاح، على مسؤولي الجبلاية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ما هو إلا مجرد سوء تفاهم من الجماهير.

وأوضح المصدر، أن صلاح يقصد بتغريدته أزمة الإعلانات الشهيرة، التي اندلعت بينه وبين اتحاد الكرة، قبل كأس العالم، نتيجة وضع اسمه وصورته على إعلانات تخص الشركة الراعية للجبلاية وعلى طائرة منتخب مصر، وهم رعاة منافسين لهؤلاء المتعاقد معهم اللاعب، مما ورطه في أزمة معهم، مشيرًا إلى أن محمد صلاح، يرغب في الحصول على تعويض مالي، نتيجة الضرر الذي لحق به مع الرعاة، بسبب أزمة الإعلانات مع اتحاد الكرة.

وأشار إلى أن الرعاة اعتبروا محمد صلاح لم يلتزم ببنود التعاقد معهم، خاصة وأن اتحاد الكرة وقتها اكتفى فقط بنزع اسم وصورة اللاعب من إعلانات الشركة الراعية لاتحاد الكرة بجانب طائرة منتخب مصر، لكن الجبلاية لم يُسدد أي مبالغ مالية للاعب حتى الآن، وسط رفض من مسؤولي الجبلاية.

يذكر أن صلاح قد انتقد أسلوب الجبلاية في التعامل معه من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.

وسوم اتحاد الكرة الجبلاية الهجوم على اتحاد الكرة محمد صلاح محمد صلاح يهاجم اتحاد الكرة

مواضيع متعلقة

عاجل 4 أضعاف قيمته التسويقية.. تفاصيل عرض جالطة سراي التاريخي لضم أليو ديانج من الأهلي (خاص)