الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوسترات تناسب الشتاء واسم جديد.. الهضبة يطرح ألبومه في عيد الحب (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/يناير/2020 - 05:47 م

فاجأ النجم عمرو دياب، جمهوره بتغيير اسم ألبومه الجديد، والذي كان بعنوان “أنا غير”، وتم تغييره لـ”سهران”، كذلك تم تأجيل موعد طرحه، والذي كان مقررًا اليوم الأربعاء، حسبما صرح في حفله الأخير بدبي، إلى يوم 12 من فبراير المقبل.

وعلم “القاهرة 24” أن كل الأغاني التي تم طرحها طوال الفترة الماضية، لم تكن ضمن أغاني الألبوم، وإنما مجرد أغنيات منفردة فقط لألبوم بعنوان “أنا غير”.

وتابع: “ومن المقرر أن تطرح أول أغنية بعنوان هيعيش يفتكرني”، وهي من كلمات تامر حسين، ولحن عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، كما تم تصوير بوسترات جديدة للألبوم تتناسب مع فصل الشتاء، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب.

وأضاف المصدر، أن ألبوم “سهران” سيكون به 8 أغنيات درامية منها 5، كلمات الشاعر تامر حسين، كما أن أغنية “سهران” ستكون مقسومة.

وتقول كلمات “هيعيش يفتكرني”: “أنا قُلت اللى ماحدش قاله، وعملت اللي ماحدش عمله، يفارقني لا أنا راضى وماله بكرة حايعرف غلطة عمره”.

ومن ناحية أخرى يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي كبير بمركز المنارة للمؤتمرات يوم الخميس 28 فبراير القادم، على هامش إطلاق ألبومه الجديد.

“عم الطبيب” مفاجأة عمرو دياب الجديدة في حفل دبي (فيديو)

وكان الهضبة قد فاجأ، جمهور حفل دبي، بأغنية”عم الطبيب”، ومن كلمات صابر كمال وألحان عمرو دياب وتوزيع رامي سمير.

وقال عمرو لجمهوره : حتى فرقتي متعرفش الأغنية دي واللي يعرفها بس رامي سمير عازف الدرامز بالفرقة وموزع الأغنية. واحيا الهضبة حفلا كبيرا هو الأضخم في ميديا سيتي دبي، وحضره حشد جماهيري غفير.

 

تابع مواقعنا