الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يناقش استعدادات المنتخب الأوليمبي لطوكيو 2020

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/يناير/2020 - 06:28 م

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، بقيادة الكابتن شوقي غريب، بحضور عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، بديوان عام وزارة الشباب والرياضة، وذلك لمناقشة استعدادات المنتخب الأوليمبي لطوكيو 2020.

واستمع وزير الشباب والرياضة لشرح تفصيلي عن برنامج المنتخب القومي، تحت 23 سنة، خلال الفترة المقبلة، وموقف لاعبي المنتخب الأوليمبي بعد البطولة الإفريقية.

ومن جانبه، شدد وزير الشباب والرياضة على الاستعداد الجيد لطوكيو 2020، لرفع اسم مصر عاليا، موضحا أنه سيوفر كل احتياجات المنتخب والجهاز الفني من أجل حلم الميدالية الأوليمبية.

انفراد.. شوقي غريب يستقر على “الثلاثي الكبار” في أولمبياد طوكيو.. تعرف عليه

فيما أوضح شوقي غريب أن المنتخب الأوليمبي بحاجة إلى عدد من المباريات الدولية خلال فترات التوقف الدولي في شهري مارس ويونيو وقبل السفر الي طوكيو، مشيرا أن بداية المشاركات الفعلية للمنتخب من 23 يوليو 2020.

وأكد غريب أن الجهاز الفني سيقوم خلال الفترة المقبلة بعقد جلسات مع اللاعبين للاطمئنان علي مستواهم الفني مع أنديتهم ومدي جاهزيتهم لحلم الأوليمبياد.

وأعرب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي عن شكره للقيادة السياسية ووزير الشباب والرياضة، لتذليل كافة العقبات وتوفير الدعم المعنوي الذي كان أحد أسباب ظهور اللاعبين لأعلي مستوياتهم في أثناء بطولة إفريقيا.

“أنا عملت إنجاز والبدري لا”.. شوقي غريب يطلب المساواة وزيادة راتبه لـ750 ألف جنيه

تابع مواقعنا