الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالبحر الأحمر عقب اعتمادها من المحافظ

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 09:47 ص

يعتمد اليوم اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر، وذلك عقب انتهاء عمليات التصحيح والحصر.

وينتظر طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر إعلان نتيجة الترم الأول، وسط حالة من التوتر والقلق، ومتابعة مستمرة على السوشيال ميديا، لا سيما بعد ظهور النتيجة في معظم المحافظات.

ومن جانبه أكد هشام منير، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الساعات المقبلة عقب اعتمادها من محافظ البحر الأحمر.

وأضاف منير، فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، خلال الساعات القادمة سيتم اعتمادها رسميا من المحافظ، وسيتم الإعلان عنها بحد أقصى مساء اليوم ، مشيرا إلي أنه تم الانتهاء من عملية التصحيح والحصر، مشيرا إلى أن هناك نتائج مبشرة.

وقال مدير التعليم بالبحر الأحمر إن عملية التصحيح لأوراق امتحانات الإعدادية بدأت يوم 26 يناير الماضي، مؤكدا أن عمليات التصحيح والحصر تتم بدقة وعناية كبيرة.

وأكد أن اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، كان يتابع عمليات تصحيح الامتحانات بشكل مستمر، وذلك لإعلان النتيجة لأبنائنا الطلاب وذويهم.

كان عدد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر: 53 لجنة؛ تشمل: مدينة الغردقة، غارب، القصير، سفاجا، ومرسى علم، الشلاتين، حلايب، وعدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات 6275 طالبا، أما في التعليم الفني فكان عدد اللجان 4 لجان، والطلبة المتقدمون يبلغ عددهم 487 طالبا.

تابع مواقعنا