الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يتمنى مواجهة الأهلي للزمالك في إفريقيا: “الأبيض الأسهل للعبور” (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 12:25 ص

أعرب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن أمنيته أن تسفر قرعة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها اليوم الأربعاء، عن مواجهة الأهلي للزمالك.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كنت أتمنى لو سمحت لنا القرعة غداً بمواجهة نادي الزمالك لأنه الأسهل والطريق السلس للعبور مع كامل احترامي لنادي الزمالك وجمهوره الذي أحترمه أنا باتكلم كرة قدم ومستوى فني خلال هذا الموسم … دعواتكم لي فأنا محتاج لها”.

يقدم لكم موقع “القاهرة24“ موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا دور الثمانية 2020، والقنوات الناقلة بعد حسم تأهل 8 فرق من 4 مجموعات، حيث جاء صن داونز ومازيمبي والترجي والنجم الساحلي كتصنيف أول، وجاء الأهلي والزمالك والوداد المغربي والرجاء كتصنيف ثاني.

وتأهل مازيمبي كأول المجموعة الأولى، وجاء الزمالك في المرتبة الثانية، وفي المجموعة الثانية تأهل النجم كأول المجموعة، وصعد الأهلي كوصيف، أما في المجموعة الثانية تأهل صن داونز في الصدارة وجاء الوداد في المرتبة الثانية، وصعد الترجي كأول المجموعة الرابعة وجاء في التصنيف الثاني.

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا دور الثمانية 2020

تقام قرعة دوري أبطال إفريقيا دور الثمانية 2020، يوم الأربعاء المقبل 5 فبراير 2020، بفندق هيلتون بيراميدز جولف (طريق الواحات، 6 أكتوبر)، الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لـ قرعة دوري أبطال إفريقيا دور الثمانية 2020

ومن المنتظر نقل قرعة دوري أبطال إفريقيا دور الثمانية 2020 عبر شاشة بي إن سبورت الإخبارية، وبي إن سبورت

الأهلي والزمالك

ولن يشهد دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا مواجهة مصرية خالصة بين الأهلي والزمالك، خاصة أن الفريقين تأهلا كثاني المجموعة، وبالتالي سيواجه كل منهما أوائل المجموعات.

ومن المنتظر أن يلاقي الأهلي أحد فرق صن داونز أو الترجي أو مازيمبي، بينما من المنتظر أن يواجه الزمالك أحد فرق صن داونز أو الترجي أو النجم الساحل

ويعتبر الترجي الرياضي التونسي هو حامل لقب آخر بطولتين لدوري الأبطال، الموسم قبل الماضي على حساب الأهلي، والموسم الماضي على حساب الوداد المغربي.

مصدر بـ”كاف”: نهائي دوري الأبطال في المغرب والكونفدرالية بالقاهرة

تابع مواقعنا