الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من رئيس قسم النساء والتوليد بطب المنوفية على أزمة درجات طلاب السنة النهائية

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 07/فبراير/2020 - 03:45 م

علق الدكتور محمد سامي قنديل، أستاذ ورئيس قسم النساء والتوليد بكلية طب جامعة المنوفية، على ما تم نشره من شكوى طلاب السنة النهائية بطب المنوفية بسبب التقديرات المنخفضة لقسم النساء والتوليد.

وقال قنديل، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الامتحانات الخاصة بمادة النساء والتوليد مطابقة لمواصفات الجودة المعمول بها في الكلية، رافضًا تمامًا اتهام بعض الطلاب للقسم بتعمد تقليل التقديرات ومقارنتها بقسم آخر مؤكدًا أنه مسؤول أمام الله عن هذه النتيجة.

طلاب السنة النهائية بطب المنوفيه يدرسون مقاضاة الكلية بسبب درجاتهم (تفاصيل)

وأشار رئيس قسم النساء إلى أنه ليس بغريب على القسم، حيث تولى قبل ذلك رئاسة القسم لمدة ثلاث سنوات من عام 2013 إلى 2016، وبعدها تولى وكالة الكلية لشؤون الدراسات العليا، لمدة ثلاث سنوات حتى 2019، قبل أن يعود لرئاسة قسم النساء والتوليد.

وأضاف أنه على علم بكل ما يجري داخل القسم، حيث إنه يعمل أستاذًا للمادة، وهو وكيل للكلية ويضع الامتحانات، مضيفًا أنه عضو في لجنة الجودة.

وأكد قنديل أن باب التظلم مفتوح لكل الطلاب، وإن لم ينصفهم التظلم فباب القضاء المصري مفتوح لإعادة الحق لكل مظلوم، مشيرًا إلى أن نتيجة القسم لم تختلف كثيرًا عن السنوات السابقة، رافضا أن يتم قياس نتيجة القسم بأي قسم آخر، وكل رئيس قسم يُسأل عن مادته فقط.

تابع مواقعنا