الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل أبوجبل يكشف كواليس العرض السعودي لحارس الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 07/فبراير/2020 - 10:57 م

كشف سيد مرعي، وكيل اللاعبين، حقيقة وصول عرض احتراف لحارس الزمالك محمد أبوجبل من أحد أندية الدوري السعودي.

وقال مرعي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي كريم شحاتة في برنامج “زملكاوي” على شاشة قناة الزمالك:” بالفعل أبوجبل تلقى عرضا سعوديا في الفترة الأخيرة التي شهدت تألقه بشدة”.

وأضاف:” بالطبع الوقت لم يسمح لمناقشة العرض بسبب المواجهات الصعبة التي تنتظر الزمالك خلال الشهر الجاري، واتفقنا على عدم فتح هذا الملف إلا عند وصول العرض”.

وتابع:”أشكر مجلس إدارة الزمالك على مجهودهم الوفير وعلى وجود 4 حراس من العيار الثقيل في صفوف الفريق الأول للنادي”.

الزمالك يفتقد شيكابالا أمام الإسماعيلي في الدوري.. تعرف على السبب

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جهود قائده محمود عبد الرازق شيكابالا في المباراة التي ستجمعه بنظيره الإسماعيلي، والمقرر لها السابعة والنصف مساء بعد غد الأحد، فى الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

ويأتي غياب شيكابالا عن مواجهة الدراويش بسبب معاناته إصابة عضلية أبعدته عن المشاركة فى المباراة السابقة للفريق الأبيض أمام حرس الحدود، والتي انتهت بفوز الزمالك بثنائية نظيفة سجلها يوسف أوباما وأحمد زيزو.

كارتيرون يفاضل بين “ساسي” و”زيزو” لقيادة وسط الزمالك أمام الإسماعيلي

ووضع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، برنامجا تأهيليا لشيكابالا لتنفيذه خلال المرحلة الحالية، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة.

ويسعى كارتيررون لتجهيز شيكابالا للمباريات المقبلة للفريق الأبيض؛ حيث يرتبط الزمالك بمواجهات نارية في شهر فبراير، أهمها لقاء الترجي التونسي يوم الجمعة 14 نوفمبر فى السوبر الإفريقى، ثم لقاء الأهلى يوم 20 من الشهر الجاري في بطولة السوبر المحلي بالإمارات.

 

تابع مواقعنا