الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم السبت 8-2-2020.. إقبال كثيف على عضوية النادي والشناوي نسر يناير

القاهرة 24
أخبار
السبت 08/فبراير/2020 - 03:04 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم السبت 8-2-2020، داخل الصحف والمواقع المصرية، حيث يستعد المارد الأحمر لمواجهة طلائع الجيش.

محمد الشناوي يحصل على لقب نسر الأهلي لشهر يناير

حصل محمد الشناوي، حارس مرمي الأهلي، على جائزة نسر الفريق الأحمر، لشهر يناير، بعد الظهور الجيد له مؤخرا، والتصديات الناجحة خلال الفترة الأخيرة.

بادجي: سعيد بدعم الجماهير.. والأهلي يسير بخطوات ثابتة

أبدى السنغالي أليو بادجي، مهاجم الأهلي، سعادته الكبيرة بالنتائج التي يحققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الأهلي يسير بشكل مميز؛ سواء في دوري أبطال إفريقيا أو في بطولة الدوري.

وقال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إنه يشعر بسعادة كبيرة لتواجده داخل الأهلي، خاصة بعد أن لمس مدى قوة المنافسات التي يخوضها الفريق على الصعيد المحلي والقاري، موضحًا أنه يتطلع لأن يكون صاحب بصمة أكبر مع الفريق ويساهم في استمرار النجاحات وتحقيق البطولات.

طلائع الجيش يجهز مفأجاة للأهلي

أعلن مسؤولو نادي طلائع الجيش، وصول البطاقة الدولية للمالي ابو بكر ديارا الوافد الجديد لتدعيم صفوف الفريق العسكري خلال الفترة المقبلة.

وأصبح “ديارا” جاهز لمواجهة الأهلي، التي ستقام في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الأثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر، من مسابقة الدوري الممتاز.

إقبال كثيف للحصول على عضوية الأهلي قبل رفع قيمتها مطلع أبريل

شهد النادي الأهلي، إقبالاً كثيفًا خلال الأيام الماضية من الراغبين في الحصول على عضوية النادي العامة وعضوية فرعي مدينة نصر والتجمع الخامس، وذلك قبل الزيادة المنتظرة في قيمة العضوية المقرر تفعيلها رسميًا مطلع أبريل المقبل.

تابع مواقعنا