الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 9-2-2020.. مواجهة “أولاد العم”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/فبراير/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 9 فبراير 2020، التي تأتي على رأسها عودة فرجاني ساسي إلى قائمة الفارس الأبيض لخوض مواجهة أمام الإسماعيلي في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد.

رحيل كريم حسن شحاتة عن قناة الزمالك

قرر مجلس إدارة قناة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور توجيه خطاب شكر إلى كريم حسن شحاتة مذيع برنامج “زمالكاوي” والاستغناء عن خدماته.

جاء ذلك بعد الجلسة التي عقدها المجلس منذ قليل وعرض خلالها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة ما بدر من كريم شحاتة واتخذ مجلس إدارة القناة قرارا بتوجيه الشكر له والاستغناء عن خدماته.

كواليس إحالة كريم شحاتة للتحقيق بقناة الزمالك بسبب الدفاع عن الأهلي (خاص)

يكشف “القاهرة 24” كواليس قرار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بإحالة كريم حسن شحاتة مذيع برنامج “زملكاوي” بقناة الزمالك للتحقيق بسبب استضافته للخبير التحكيمي أحمد الشناوي والدفاع عن هدف الأهلي الثاني في مرمي بيراميدز واقحام نادي الزمالك في مشكلة بين الأهلي وبيراميدز والزمالك ليس له علاقة بها.

وعلم “القاهرة 24” أنه لم يتم إبلاغ كريم حسن شحاتة بأمر إحالته للتحقيق أو إيقافه عن العمل بقناة الزمالك رغم البيان الرسمي الصادر عن مرتضى منصور.

وتابع المصدر، أن كريم شحاتة تعاقد مع شركة “إعلام المصريين” لتقديم برنامج بقناة الزمالك (زملكاوي) بالتناوب بينه وبين خالد الغندور، ولم يتعاقد مع مسؤولي نادي الزمالك، وبالتالي إعلام المصريين هم المسؤولون عن تحويله للتحقيق أو إيقافه من عدمه، وكريم يرتبط بعلاقات قوية مع “إعلام المصريين” ويكن لهم كل الاحترام والتقدير.

كارتيرون يضم 20 لاعبًا لقائمة الزمالك استعدادًا لمباراة الإسماعيلي

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي والمقرر لها غدا الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز.

محمود عاشور حكمًا لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري الممتاز

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم حكام مواجهة الإسماعيلي مع الزمالك في الدوري الممتاز

نفاد تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها بالإمارات

اقتربت تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، التي ستقام على استاد محمد بن زايد بالإمارات، من النفاد، حيث نفدت بالفعل التذاكر الخاصة بالنادي الأهلي، كما قاربت تذاكر مباراة الزمالك على الانتهاء أيضا، وذلك قبل 12 يوما من اللقاء الذى يجمع الفريقين باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

الزمالك يحيي ذكرى وفاة 20 مشجعًا: سنتذكرهم دائمًا

أحيا نادي الزمالك، اليوم السبت 8 -2 -2020، الذكرى الخامسة لرحيل 20 مشجعًا للقلعة البيضاء قبل مباراة الفريق أمام إنبي خارج ملعب الدفاع الجوي.

تابع مواقعنا