السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة المنوفية يلتقي أصحاب أزمة “مشروع التخرج”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/فبراير/2020 - 09:46 ص

يلتقي اليوم الخريجون السبعة، أصحاب أزمة مشروع التخرج بكلية الهندسة في شبين الكوم، عددا من المسؤولين، لبحث حل مشكلتهم وإعادة ماكينة مشروع التخرج.

وقال المهندس أحمد السيد، أحد المشاركين في مشروع التخرج وصاحب الدعوة لإعادة المشروع، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه من المقرر أن يلتقي هو وزملاؤه كلا من: الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، ومحمد موسي، نائب محافظ المنوفية، ونقيب المهندسين بالمحافظة، لبحث سبل حل الأزمة.

جامعة المنوفية: لن نحقق في واقعه مشروع تخرج طلاب هندسة إلا بعد تقديمهم شكوى

وأكد السيد على أنهم قاموا بالتواصل مع الدكتور علوي الخولي ورفض تسليم المشروع.

وكان الدكتور صبحي غنيم، رئيس جامعة المنوفية الأسبق، أكد في تصريحات سابقة لـ”القاهرة 24″ على حزنه الشديد مما يثار على صفحات السوشيال ميديا من اتهامات وافتراءات لشخصه، وتساءل “هل بعد هذا العمر في خدمة الوطن والتعليم يحدث ما حدث من تشهير؟”.

وأشار إلى أنه يُدرس في الجامعات من عام 1977، وتخرج على يده الآلاف من الطلاب، ولم يرَ واقعة مثل ذلك، مؤكدا أن المشاريع العلمية بعد إنجازها تكون تحت خدمة العلم والبحث العلمي، ولم يرَ من قبل أن طلابا أخذوها بعد الانتهاء من المشروع، مؤكدًا على أنه أكد هذا للطلاب أثناء وجودهم بمكتبه، وبعد إصرارهم قال لهم إنه لا يملك أن يخرجها أو يتركها في الكلية.

وقال غنيم لماذا كل هذه الضجة بعد شهور من الموضوع، وما المقصود من ذلك التشهير في ذلك الوقت، ومن يقف خلفه؟، مشيرا إلى نقل بعض القنوات المعادية للوطن الخبر ونقله على أنه استيلاء أو نصب على الطلاب المصريين في الجامعات الحكومية، وهذا شيء مرفوض تمامًا.

تابع مواقعنا