الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ولي أمر يطالب النائب العام بتأجيل الدراسة أسبوعين خوفًا من فيروس كورونا (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/فبراير/2020 - 04:36 م

تقدم الدكتور محمد عبد الكريم محمد زهران بالتماس رسمي إلى النائب العام، يحمل رقم 7055 بتاريخ 4 فبراير 2020، يطالب فيه بتأجيل الدراسة في النصف الثاني من العام الدراسي، لحين اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية والحماية من فيروس كورونا.

وقال الدكتور زهران في الالتماس: “بصفتي ولي أمر تلاميذ تابعين للمدارس الرسمية والمعاهد الأزهرية، أرجو من سيادتكم تأجيل الدراسة فى النصف الدارسي الثاني، لحين اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيرس كورونا”.

وتابع: “خاصة أن الكثافات بفصول المدارس الرسمية والمعاهد الأزهرية مرتفعة، والطقس هذه الأيام شتوي، أي أن الإصابة بنزلات البرد والإنفلونز والعطس والسخونبة تنتشر هذه الأيام”، مؤكدا أن تلك الأعراض تتشابه مع أعراض فيروس كورونا.

“تعليم الفيوم” تتابع سير الدراسة فى أول أيام الفصل الدراسي الثاني وإجراءات مواجهة فيروس كورونا

وأضاف: “أطلب من سيادتكم تأجيل الدراسة أسبوعين لحين اتخاذ إجراءات الوقاية والسلامة من جانب وزارتي الصحة والتربية والتعليم والاستعداد لمواجهة هذا الفيرس”.

ونشر دكتور آخر يدعى أحمد عبد الرازق صورة ضوئية للطلب عبر حسابه الشخصي “فيس بوك”، معلقا عليه قائلًا: “لو الحكومة ما أصدرتش القرار ده، أنا هغيب عيالي أسبوعين، ودا أول بلاغ للنائب العام من ولى أمر حاصل على الدكتوراه يطالب بتأجيل الدراسة أسبوعين”.

تابع مواقعنا