السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد الإفريقي يرد على اتهامات الفساد (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/فبراير/2020 - 06:29 م

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بيانًا رسميًا، للرد على بعض الانتقادات التي تعرض لها كاف خلال الفترة الأخيرة، وطرح بعض الأسماء لتورطهم في قضايا فساد، واختلاس الأموال من جانب الاتحاد والقائمين عليه.

وقال الاتحاد الإفريقي في بيان رسمي منذ قليل: “سوف تستمر الإصلاحات الهيكلية لكاف على الرغم من محاولات تعطيل هذه العملية عن طريق الصحافة، وتحتفظ اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم أيضًا بحقها في اتخاذ إجراءات قانونية ضد جميع مؤلفي الادعاءات الخاطئة، التي لا أساس لها والتي جرى تداولها في الصحافة وعلى الشبكات الاجتماعية لبضعة أيام”.

وتابع بيان كاف: “وافقت اللجنة التنفيذية على إطلاق التدقيق العام في 11 أبريل 2019، وهي أيضا اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي طلبها الاتحاد الدولي لكرة القدم بإقامة شراكة لمدة 6 أشهر من أجل الاصلاحات”.

وأضاف: “جرى اتخاذ العديد من التدابير الهيكلية قبل وأثناء شراكة لمدة 6 أشهر مع فيفا، وتتعلق هذه التدابير بكل من الحكومة والإدارة اليومية لشؤون الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وبالتالي سوف نستمر في هذا الطريق للإصلاح، وبالتالي رفع الاتحاد الأفريقي إلى أفضل المعايير الدولية”.

واختتم البيان: “حددت اللجنة التنفيذية جلسة في 14 فبراير الجاري، لإقرار خارطة الطريق 2020-2021، والتي سوف تأخذ في الاعتبار التوصيات المختلفة”.

اختفاء 24 مليون دولار من خزينة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

تابع مواقعنا