رئيس التحرير
محمود المملوك

التشكيل المتوقع.. مراون محسن يقود هجوم الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري

القاهرة 24

استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء طلائع الجيش، المقرر إقامته مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره طلائع الجيش، في الساعة السابعة والنصف مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، ومواصلة سلسلة الانتصارات، والانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، والحفاظ على اللقب بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء.

وعقد فايلر جلسه خاصه مع اللاعبين عقب انتهاء المران الأخير، مساء أمس الأحد، وقبل الدخول في معسكر مغلق، طالبهم فيه بضروره حصد الثلاث نقاط، واستغلال أنصاف الفرص، لتسجيل أهداف من البداية؛ للسيطره والتحكم في مجريات المباراة.

واعتمد فايلر في المران الأخير على التصويبات من خارج منطقة الجزاء، تحسبًا للتكتلات الدفاعية التي سيفرضها لاعبو الطلائع على خط منطقة الجزاء، لمنع الفريق الأحمر من تسجيل أهداف.

ووجه فايلر إنذارًا شديد اللهجة لثلاثي الأهلي قبل مباراة طلائع الجيش، حيث يدخل كل من: التونسي علي معلول، ومحمد هاني، وأيمن أشرف، حاملين إنذارين، وفي حالة تلقي أحد منهم إنذارا ثالثا خلال مواجهة اليوم سيغيب عن مباراة المصري المقبلة.

ويفضل فايلر إراحة أيمن أشرف ومحمد هاني من تشكيل مباراة اليوم، والدفع بمحمود متولي وياسر إبراهيم في خط الدفاع، حيث يعتمد عليهما في الكرات العرضية وضربات الرأس.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي خلال مباراة طلائع الجيش في الدوري

حراسه المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، محمود متولي، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، جونيور أجاي

خط الهجوم: مراون محسن