رئيس التحرير
محمود المملوك

أول رد من اتحاد الكرة بعد حديث الفيفا عن مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو

القاهرة 24

علق عمرو الجنايني، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، على تصريحات المتحدث باسم اتحاد كرة القدم “فيفا”، بشأن مشاركة محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو المقبلة.

وأضاف عمرو الجنايني، خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أن محمد صلاح ليس لديه مشكلة في المشاركة مع منتخب الشباب في أولمبياد طوكيو المقبلة، موضحاً أن آخر لقاء جمعه باللاعب أبدي فيه استعداده وترحيبه لخدمة مصر في أي وقت.

وتابع عمرو الجنايني، أن اللاعب لم يرفض المشاركة كما قيل في أوقات سابقة، ولكنه رحب وأكد على خدمة بلاده، وسيتم بحث الموضوع في حينها مع مدرب المنتخب الكابتن شوقي غريب ونادي ليفربول، بشكل مفصل قبل السفر إلي اليابان.

جلسة بين عمرو الجنايني ومحمد صلاح عقب مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد (خاص)

وفي نفس السياق، قال مصدر مسئول، إنه من السابق لأوانه الحديث عن موقف نادي ليفربول بشأن مشاركة نجمهم المفضل مع منتخب مصر الأوليميبي، كما أن مشاكل اللاعب مع الاتحاد تم حلها بشكل نهائي.

وفي وقت سابق التقى عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم المصري، بلاعبنا المنتخب الوطني، محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، عقب مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، اليوم.

وعلم “القاهرة 24″، أن مسئولي اتحاد كرة القدم أعربوا لمحمد صلاح، عن دعم “الجبلاية” له، وتفهم الاتحاد لجميع مطالبه التي طالب بها في العديد من المرات.

من جانبه، أشاد محمد صلاح، بالمجهود الذي يقوم به الاتحاد الحالي، معربًا عن استحسانه لتلك الخطوات التي تصدر عن اتحاد كرة القدم.

وكانت أزمة اندلعت بين محمد صلاح، واتحاد كرة القدم المصري، على هامش تنظيم مصر لحفل الأفضل في إفريقيا 2019، والذي استضافته مدينة الغردقة.