الجمعة ١٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

الشرطة تجد حربي.. أبرز أحداث الحلقة 31 من مسلسل “الأخ الكبير” لمحمد رجب

محمد رجب

تتوالى الأحداث المفاجئة في الحلقة الـ31 من مسلسل “الأخ الكبير”، حيث تزداد حياة حربي -محمد رجب- تعقيدًا، فمازال يهرب من الشرطة، في الوقت الذي دخلت شقيقته صباح -جانا- إثر تعرضها لوعكة مرضية، والآخر أراد الذهاب لزيارتها ولكن القدر لم يسمح بذلك.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ31 من مسلسل “الأخ الكبير”

1- ذهب صابر -محمد عز- إلى حربي في المكان الذي يختبئ فيه من الشرطة، ليخبره بأمر شقيقته التي دخلت المستشفى.

2- وصل كريم -محمود حجازي- وهو خطيب فريدة، للمكان الي يحتبئ فيه حربي، بعد أن عرفه من سبارس -عزوز عادل-، وأراد أن يقتله.

3- وصلت الشرطة في نفس الوقت الذي وصل فيه كريم لحربي، وحدث وأراد كريم قتل حربي وأطلق عليه الرصاص، ولكن استطاع الضابط خالد -عمرو رجب- القبض على كريم.

4- أصابت رصاصة من مسدس كريم كتف حربي، وساعدته نور -آيتن عامر- ومشيا معًا إلى منزل قريب، وعالج رب البيت حربي، وقدم له الطعام والملابس النظيفة، وأطعمته نور بيدها حيث ازداد حبها له.

5- ألقت قولت  الشرطة القبض على صابر، ليسألوه عن المكان الذي يختبئ فيه حربي، ولكنه لم يعترف على صديقه، وأوهم الضابط أنه لا يعرف طريقه، وأسند مسؤلية هروب حربي للشرطة التي لم تحميه عندما كان في المستشفى.

6- أما سوزي -عبير صبري- فمازالت تحرص على الاختفاء عن الأنظار، ويسيطر عليها الخوف أن يجدها حربي ويقتلها، ولكنها بدأت بالشعور بالذنب لقتل فريدة، وتعاني من الآلم النفسي.

7- بدأت الشكوك تزداد في عقل رفعت -أشرف زكي- والد فريدة، حيث أنه يشعر أن حربي لم يقتل فريدة -هاجر أحمد-، ويتسائل لماذا لم يقتل سوزي هي الأخرى وتركها تعيش لتعترف عليه؟.

8- اعترفت زينة -راندا البحيري- لكريم بحبها له، أوضحت له أنها كانت تحبه منذ وقت طويل، وما منعها من الاعتراف بذلك مسبقًا هو حبها لفريدة صديقتها، ورئهما خطيب زينة الذي صُدم من جرائتها في الاعتراف بحبها.

9- مازال الحزن يطغى على بيت أبو رجيلة -أحمد حلاوة-، حيث أن ابنته صباح حُجزت في العناية المُركزة، وصحتها تتدهور ودخلت في غيبوبة، وتبحث عبير -دينا فؤاد- زوجة حربي عن عمل كي تكسب المال لتصرف على معيشتها.

10- فاجأ رب البيت الذي يختبئ فيه حربي أن الشرطة عرفت طريقه، وهي آتيه للمنزل للقبض على حربي.

استطاع مسلسل “الأخ الكبير” أن ينال إعجاب الجمهور، حيث تتميز أحداثه بأنها تدور قي إطار اجتماعي، مما جعل المسلسل قريب من وجدان الجمهور المصري الذي يفضل متابعة هذه النوعية من المسلسلات.

ويشارك فيه العديد من النجوم وأبرزهم محمد رجب، دينا فؤاد، آيتن عامر، أشرف زكي، محمود حجازي، عبير صبري، إيهاب فهمي، هبة مجدي، هاجر أحمد، محمد عز وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومخرج منفذ شريف المليجي.

مواعيد عرض مسلسل محمد رجب “الأخ الكبير” على شاشة “CBC”

وسوم الأخ الكبير الحلقة 30 الاخ الكبير الحلقة 31 الأخ الكبير سي بي سي محمد رجب مسلسل "الأخ الكبير" مسلسل الاخ الكبير مسلسل الاخ الكبير الحلقة 24 مسلسل الاخ الكبير الحلقة 30 مسلسل الاخ الكبير الحلقه 31 مسلسل الاخ الكبير حلقة 12 مسلسل الاخ الكبير كاملة مسلسل الاخ الكبير محمد رجب موعد عرض الأخ الكبير هبة مجدي

مواضيع متعلقة

عاجل ننفرد بنشر أسعار تذاكر القطارات الروسية بعد تشغيلها على خطي الإسماعيلية والمنصورة