الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2020

القاهرة 24
أخبار
الأحد 16/فبراير/2020 - 03:26 م

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2020 والقنوات الناقلة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري، في “مدينة أبو ظبي” بالإمارات العربية، حيث تبدأ المبارة المنتظرة على ستاد “محمد بن زايد مباراة الديربي المصري بين الأهلي والزمالك وسط ترقب من جماهير الناديين.

نوقيت مباراة الزمالك ضد الأهلي في السوبر المصري 2020

تنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي، يوم الخميس المقبل، الموافق 20/2/2020، بدولة الإمارات العربية، في إمارة أبو ظبي وستذاع على قناتي أبوظبي الرياضية 1 وأبوظبي الرياضية 2.

ووجهت اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني دعوة للثنائي من أجل حضور اللقاء من الملعب.

تقرر حضور الثنائي شوقي غريب وحسام البدري، مدربا منتخب مصر الأوليمبي والأول على الترتيب، مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بالإمارات.

وأكد مجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب تكليف خالد الدرندلي، لرئاسة، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ومن جهة أخرى حدد النادي الأهلي، موعد سفر الفريق إلى الإمارات لمواجهة الزمالك في السوبر المصري.

ومن جهة أخرى، يستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الأحد استعدادًا لمواجهة غريمه الأهلي استعدادًا للسوبر المصري والذي سيقام في الإمارات.

وكان الزمالك قد فاز مساء الجمعة الماضي على الترجي التونسي 3/1 ليتوج بالسوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

ووصلت بعثة فريق الزمالك إلى الأراضي المصرية في الساعات الأولى من صباح اليوم وكان في استقبالها الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، وسط مشهد حاشد لجماهير القلعة البيضاء بمطار القاهرة.

قبل مواجهة الزمالك.. الأهلي راحة من التدريبات اليوم

الأهلي يعلن جاهزية “أفشة” لمواجهة الزمالك في السوبر المصري

تابع مواقعنا