السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يهزم الرجاء المغربي بهدف في البطولة العربية (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 16/فبراير/2020 - 08:07 م

حقق فريق الإسماعيلي فوزا صعبا على حساب الرجاء المغربي خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي للبطولة العربية كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وسجل هدف الدراويش الوحيد فخر الدين بن يوسف، في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، من ضربة جزاء، سددها التونسي على يسار حارس الرجاء المغربي، معلنا تقدم فريقه.

وأضاف الإسماعيلي الهدف الثاني في شباك الرجاء المغربي، ولكن ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بفوز الدراويش بهدف دون رد، والانتظار لمباراة العودة بالمغرب لتحديد المتأهل للمباراة النهائية.

وكان الإسماعيلي يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية بعدد وافر من الأهداف تساعد الفريق الأصفر في لقاء العودة بالمغرب، إلا أنه اكتفى بهدف وحيد في انتظار ماذا سيحدث في مباراة العودة بالمغرب. ويحتاج الدراويش إلى الفوز أو التعادل في لقاء العودة بالمغرب للتأهل إلى المباراة النهائية من البطولة العربية.

وهدد الإسماعيلي مرمى الرجاء كثيرا خلال الشوط الثاني من المباراة إلا أنه فشل في زيادة غلة الأهداف، وفي المقابل هدد الرجاء مرمى الإسماعيلي كثيرا ولكن تألق محمد مجدي حارس المرمى حال دون هز شباك الدراويش في اللقاء.

وبدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد مجدي.

في خط الدفاع: محمود البدري – إبراهيم أبو اليزيد – محمد هاشم – أسامة إبراهيم

في خط الوسط: محمد صادق – محمود عبد العاطي “دونجا” – محمد بيومي – همام طارق

في خط الهجوم: محمد الشامي – فخر الدين بن يوسف

البدلاء: محمد فوزي – محمد مجدي الجمل – أحمد أيمن – محمد مخلوف – أحمد مدبولي – بيكيتي سيلفا – باتريك كادو.

كان الإسماعيلي قد تأهل  لنضف نهائي البطولة العربية على حساب الاتحاد السكندري، بعدما فاز في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بهدف نظيف.

بينما تأهل الرجاء البيضاوي المغربي بالرغم من الخسارة بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر، مستفيدا من فوزه خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف.

الإسماعيلي والرجاء بالبطولة العربية الإسماعيلي والرجاء بالبطولة العربية الإسماعيلي والرجاء بالبطولة العربية الإسماعيلي والرجاء بالبطولة العربية

تابع مواقعنا