رئيس التحرير
محمود المملوك

تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2020

القاهرة 24

يقدم لكم “القاهرة 24” تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في السوبر 2020، والتي لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل عن فائز.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة، منتعشًا بالنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق الأحمر داخل الدوري الممتاز.

وخاض الأهلي في الدوري الممتاز 15 مباراة، حيث حقق الفوز فيهم، ولم يتلقى أى تعادل ولا هزيمة، ليحتل المركز الأول برصيد 45 نقطة.

ويريد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق البطولة الثانية له منذ توليه مهمه الإدارة الفنية للمارد الأحمر، لاسيما أن البطولة الأول والوحيدة التي فاز بها فايلر مع القلعة الحمراء، كانت على حساب الزمالك في السوبر المصري.

وتطير بعثة الأهلي إلى الإمارات في الساعة الثانية ظهر اليوم، من أجل بدأ الاستعداد مبكرًا لمباراة الزمالك، والدخول في أجواء اللقاء، لحسم بطولة السوبر.

وفرض فايلر السرية التامة على لاعبو الفريق الأحمر، حيث حذر جميع اللاعبين من التحدث إلى وسائل الأعلام، وإغلاق هواتفهم لأهمية المباراة أمام الغريم التقليدي الزمالك.

وعقد فايلر جلسه خاصه مع اللاعبين أول أمس السبت، بعد انتهاء المران الأخير تحت أنظار محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، طالبهم فيها بضرورة التركيز على حصد اللقب، وإغلاق ملف الدوري، واستغلال انصف الفرص.

وحصل فايلر على بعض المباريات المسجلة لفريق الزمالك خلال هذا الموسم، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الأبيض، واستغلالها خلال اللقاء.

ومن الناحية الأخر يدخل فريق الزمالك هذه المباراة منتعشًا بالفوز الأخير الذي حققه على بطل تونس، فريق الترجي، في السوبر الإفريقي.

وحقق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره الترجي التونسي، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الغرافة بدولة قطر، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وطالب الفرنسي باترس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين بضرورة إغلاق مباراة الترجي والتركيز على لقاء الأهلي، من أجل حصد لقب السوبر المصري.

ويأمل لاعبو الزمالك في حصد البطولة الثانية لهم في 2020 لتكون أفضل انطلاقة للفريق الأبيض، بعد ابتعاده عن منصات التتويج، خلال الفترة الماضية.

ورحلت بعثة الفريق الأبيض إلى الإمارات صباح اليوم، برئاسة أحمد مرتضي منصور، من أجل الدخول في أجواء السوبر مبكرًا ورفع حالة التركيز لدى جميع اللاعبين.

 تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في السوبر 2020

التردد: 11804

استقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

القمر: نايل سات