الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مرتضي منصور يكشف حقيقة أزمة تذاكر مباراة الأهلي والزمالك (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/فبراير/2020 - 12:30 م

كشف أحمد مرتضي منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة وجود أزمة في تذاكر مباراة الفارس الأبيض أمام الأهلي في السوبر المصري، والتي ستقام في دولة الإمارات.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وكتب أحمد مرتضي منصور تغريده له عبر “تويتر”: تواصلت مع المسئولين في مجلس ابوظبي الرياضي بخصوص تعطل حجز تذاكر مباراة السوبر”.

وتابع:” هناك تذاكر مطروحه للبيع وليس هناك اي مشكله في الحجز الان”.

ويدخل فريق الزمالك هذه المباراة منتعشًا بالفوز الأخير الذي حققه على بطل تونس، فريق الترجي، في السوبر الإفريقي.

وحقق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره الترجي التونسي، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الغرافة بدولة قطر، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

ورحلت بعثة الفريق الأبيض إلى الإمارات صباح اليوم، برئاسة أحمد مرتضي منصور، من أجل الدخول في أجواء السوبر مبكرًا ورفع حالة التركيز لدى جميع اللاعبين.

اختفاء تذاكر الزمالك في مباراة السوبر المصري بالإمارات.. والجماهير تعلق (صور)

قال عدد من الجماهير نادى الزمالك، إن الجماهير تجد صعوبة فى الحصول على تذاكر الزمالك فى مباراة السوبر المصرى،المقرر لها يوم الخميس القادم على ملعب محمد بن زايد فى مدينة أبوظبي بالإمارات، والتى تبلغ مساحته 40 الف متفرج.

وأرجع عدد من جماهير الزمالك عدة أسباب فى عدة تغريدات على مواقع السوشيال ميديا أن جمهور الزمالك فى الإمارات يجد معاناة للحصول على تذاكر الزمالك فى مباراة السوبر المصرى، وأن بعض رجال الأعمال فى النادى الأهلى قامت بشراء أغلب التذاكر  المخصصة لجمهور الاهلى، وتم توزيعها على العاملين فى الشركات.

وطالب عدد من الجماهير  تدخل مجلس إدارة نادى الزمالك لحل مشكلة اختفاء تذاكر الزمالك فى مباراة السوبر المصرى، خاصة بعدما اعلنت رابطة نادى الزمالك فى الإمارات، أن الإقبال على شراء التذاكر ضعيف بسبب غلاء أسعار ها.

وذكر  محمد صدقى رئيس الرابطة أن التذاكر الموجودة هى فئة 150 درهم ، و200 درهم ، بما يعادل 800 جنية مصرى سعر الذتكرة للفرد الواحد، وأن الدرجة الثالثة شهدت تفاوت فى اسعارها فى الدرجة العلوى تباع بـ75 درهم بينما السفلى بـ150 ، وأن القمية غير مقبولة، وأن شركات سياحة قدمت عروض للجماهير النادى الأهلى بدعم من رجال أعمال، وأن بعض جماهير الزمالك  لاتجيد التعامل مع “الاون لان”.

وقال عدد أخر من جماهير الزمالك:” أن السيستم الخاص بحجز التذاكر ، حدث به عطل فنى مفاجىء، بعدها جماهير القلعة البيضاء  أثناء دخولها لحجز تذاكر المباراة ، وجدت التذاكر بالكامل تم حجزها ونفذت ، ولايوجد تفسير لما حدث ، وأن ههناك مخاوف من اختفاء تذاكر الزمالك في مباراة السوبر المصري، خاصة أن 8 الاف تذكرة تم بيعها فى ساعة ونصف فى فترة  تعطل الموقع الخاص بحجز التذاكر.

تابع مواقعنا