الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أولياء أمور يتهمون إدارة مدرسة ليدز المنتزه بتأجير بلطجية لتحطيم سيارات توصيل الطلبة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 04:03 م

أقدم مجموعة من البلطجية والخارجين عن القانون في الإسكندرية على التعدي على ميكروباصات وسيارات توصيل طلاب مدرسة ليدز للغات بمنطقة المنتزه ثالث بالإسكندرية.

وجاء اعتداء البلطجية بسبب اشتراك أولياء أمور الطلاب مع عدد من السيارات الخاصة لتوصيل أبنائهم، وذلك بسبب ارتفاع تكلفة السيارات التابعة للمدرسة.

ومن جانبه اتهم محمد نشأت، ولي أمر ثلاثة طلاب بذات المدرسة؛ إدارة المدرسة بتحريض واستئجار عدد من البلطجية لتعطيل عمل الشركة الخاصة لتوصيل الطلاب، وذلك بعد رفض بعض أولياء الأمور التعامل مع باصات المدرسة لارتفاع تكاليفها المادية، مقارنة بتكاليف الشركة الخاصة، على حد قوله.

 

وأضاف، نشأت، أن إدارة المدرسة طالبت أولياء الأمور بمبلغ مالي يبدأ من 5 آلاف جنيه، ويزيد حسب المسافة، وذلك للاشتراك في باصات المدرسة، موضحًا أنه نظرا للحالة المادية التي يعيشها أولياء الأمور، خاصة من لديه أكثر من طالب، قررنا أن نتعاقد مع شركة خاصة تتقاضى مبلغا شهريا، وإجمالي المبلغ الخاص بالشركة الخاصة أقل من قيمة مبلغ باصات المدرسة.

وأكد نشأت أن إدارة المدرسة حاولت إرهاب الأهالي بمجموعة من البلطجية، لتجبرهم على التعاقد مع باصات المدرسة، مشيرا إلى أن أولياء الأمور وثقوا لحظات تعدي البلطجية على سيارات نقل الطلاب بالصور والفيديو.

ومن جانبه، قال الدكتور سامي فضل، مدير إدارة المنتزه التعليمة، إن الواقعة حدثت خارج أسوار المدرسة، حيث إن الإدارة ليست مسؤولة عما يدور خارج أسوار المدرسة، موضحًا أن دوره كمسؤول الحفاظ على الطلبة بالداخل، مؤكدا أنه في حالة صدق اتهام أولياء الأمور بأن الواقعة حدثت بتحريض من إدارة المدرسة، سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو إدارة المدرسة، مطالبا أولياء الامور بتقديم شكوى رسمية إلى الإدارة للبدء في التحقيق في الواقعة.

تابع مواقعنا