الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيخ الأزهر: بيت العائلة يتحمل مسؤولية إنقاذ الأسر من المخططات الشيطانية التي تريد تدميرها

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 02:10 م

استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، المحاضر العالمي كاسي كارستنز، مؤسس حركة “العالم يحتاج إلى أب”، برفقة وفد من بيت العائلة المصرية، برئاسة الأنبا أرميا، أمين عام بيت العائلة المصرية، والدكتور محمد عبد العاطي، منسق عام بيت العائلة المصرية.

وأشاد الإمام الأكبر بجهود بيت العائلة المصرية، ورعايته للعديد من الأنشطة والمبادرات الهامة في مصر، معربًا عن سعادته بالاستعانة بالمحاضر العالمي كاسي كارستنز لتدريب الوعاظ والقساوسة على التنشئة السليمة لأبنائهم بما يسهم في التقريب بين أبناء الوطن الواحد والعمل على تنشئة أجيال قادرة على العيش معا في سلام.

وأضاف فضيلته أن السيد كاسي وبيت العائلة على عاتقهما مسؤولية تدريب الوعاظ والقساوسة ليكونوا بمثابة اللبنة الأولى لإنقاذ الأسر مما يستهدفها من مخططات شيطانية تسعى لتدميرها، مطالبا إياهم بتطبيق ما تعلموه على أرض الواقع لتحقيق الأهداف المرجوة.

من جانبه، أعرب المحاضر العالمي كاسي كارستنز عن أمله في أن يسهم البرنامج التدريبي الذي قدمه للوعاظ والقساوسة في مساعدتهم على خلق بيئة صحية لأطفالهم، وإكسابهم مهارات التحفيز لتشجيع أبنائهم على أن يكونوا صالحين ويساعدوا مجتمعاتهم على التنمية والعيش في سلام.

الإمام الأكبر: الطلاب الوافدون بالازهر حائط الصد ضد الأفكار الهدامة في بلادهم

تابع مواقعنا