الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة اعتداء ​​​​​​​باسم سمرة على محمد رمضان

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/فبراير/2020 - 05:41 ص

يعانى النجم محمد رمضان من أزمات متلاحقة خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد أزمة الطيار المصرى، ولم تمض أيام على الخلاف الأول، وقرار استبعاده من حفل كأس السوبر الإماراتى، حتى ظهر فيديو جديد يقوم فيه الفنان باسم سمرة بدفع الفنان محمد رمضان.

ظهر مقطع اعتداء ​​​​​​​باسم سمرة على محمد رمضان ليثير حالة جديدة من الجدل بين رواد موقع التواصل الإجتماعى، ويظهر وقوف “سمرة ورمضان” على مسرح أثناء غناء الأخير فى أحد الأفراح الشعبية، بمنطقة المنيب بالجيزة، لشخص يدعى عبد الهادى حسنين.

View this post on Instagram

الف مبروك يا عبدالهادي يا ابن العيلة الغالية على قلبي .. صاحبي وابن صاحبي وعمك صاحبي ♥️

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Dec 14, 2019 at 3:01pm PST

وجاءت تفاصيل الفيديو التى أظهرت دفع باسم سمرة  للفنان محمد رمضان، والذى كاد  يسقط من أعلى المسرح، ولكن نظرات محمد رمضان أوحت يتوقعه أن يبادر باسم سمرة بتقديم الاعتذار لكنه تجاهل ذلك عما بدر منه من سلوك اعتبره البعض قصداً.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي اختلفت تعليقاتهم مابين مؤيد ورافض، خاصة أنهم نجوم كبار ولاينبغى أن تكون تلك تصرفاتهم خاصة أن العرس أقيم في صوان كبير حضره نحو 50 ألفا من أهالى منطقة المنيب، وأن تواجد الطرفان كان بغرض تقديم التهنئة، وذكر البعض أن “محمد رمضان” تربطه صداقة بجاره القديم صاحب الزفاف وأنه طلب منه  تقديم عدد من الأغانى، وبمجرد صعوده على المسرح، ظهر الفنان باسم سمرة فى نفس المقطع وهو يقوم بدفعه.

بينما كتب الفنان محمد رمضان على صفحته الشخصية: ألف مبروك يا عبد الهادي يا ابن العيلة الغالية على قلبى.. صاحبى وابن صاحبى وعمك صاحبى”، وقدم حفل الزفاف أغانى “زلزال”، و”ومافيا”، و”نمبر وان”، والعديد من أغانيه وقدم رقصات مختلفة بينما تفاعل  الحضور معه خلال حفل الزفاف.

 

باسم سمرة بعلق على الفيديو

 

وقال باسم سمرة فى تصريحات صحفية إن الواقعة صورها البعض بقيامى بدفع “رمضان” وأن المشهد لم يكتمل ويرجع لتدافع الناس ممن جاءوا لتقديم التهنئة للعريس على المسرح، وأن علاقتى طيبة بجميع الفنانين قائلاً :”محمد رمضان أخويا الصغير، وكل ما في الأمر أنا وهو حضرنا فرح المعازيم أكتر من أصحاب الفرح، ومليء بالناس واندفعوا ليسلموا عليا، وكان هناك من يرغب أن يرقص مع  أغانى “رمضان”.

ويخوض النجم محمد رمضان تصوير مسلسل “البرنس” والذى سيتم  عرضه خلال شهر رمضان المقبل، من انتاج شركة سينرجى، وتم إنجاز 50 % من مشاهد المسلسل حتى الآن، وأغلبها تم بمدينة الإنتاج الإعلامي، وينتقل فريق العمل بالكامل لتصوير مشاهد جديدة خلال الفترة القادمة.

أشرف زكي يوضح حقيقة إيقاف الفنان محمد رمضان عن العمل لمدة 3 سنوات

تابع مواقعنا