الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هربت من بطش والدها وعمتها.. إيداع طفلة بدار رعاية بعد تعذيبها وحرقها في الشرقية

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/فبراير/2020 - 11:19 ص

أصدرت نيابة ثاني الزقازيق العامة، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، قرارًا بإيداع طفلة، بالكاد أتمت ربيعها الثالث عشر، بإحدى دور رعاية الأيتام، مع انتداب أحد أخصائيي الأمومة والطفولة لمتابعة حالتها وإعداد تقرير عنها.

قرار النيابة العامة سبقه قرار آخر، قبل ساعات، بحبس والد الطفلة، الذي يعمل “سايسًا” وشقيقته، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بتعذيب الطفلة وحرقها بأنحاء متفرقة برقبتها، الأمر الذي دفع الصغيرة للهرب من المنزل في محاولة النجاة من بطشهما.

هربت من بطشهما.. حبس “سايس” وشقيقته لتعذيبهما طفلته وحرقها في الشرقية

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من سيدة تُدعى “ت أ ف” 42 سنة، عاملة بشركة أمن تابعة لأحد المستشفيات الحكومية بمحافظة الشرقية، مفاداه عثورها على طفلة في حالة بكاء شديدة أمام منزلها بقرية “كفر الحصر” التابعة لدائرة قسم شرطة ثاني الزقازيق.

وتبين أن الطفلة التي عثرت عليها صاحبة البلاغ تُدعى “دينا م ع غ” 13 سنة، عُثر عليها مصابة بحروق بأنحاء متفرقة برقبتها، حيث اصطحبتها المرأة إلى قسم الشرطة، وهناك حررت محضرًا رسميًا بالواقعة، حمل رقم 2244 جُنح ثاني الزقازيق لسنة 2020، قبل أن تبدأ الصغيرة في كشف تفاصيل ما تعرضت له.

تفاصيل تعذيب طفلة وهروبها من أسرتها في الشرقية

“بابا عذبني هو وعمتي”.. بهذه الكلمات بدأت الطفلة حديثها لرجال مباحث القسم، برئاسة المقدم أشرف ضيف، رئيس المباحث، قبل أن تفيد بأن والدها “م ع غ” 43 سنة، سايس، مُقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة القسم، استعان بشقيقته “م” 41 سنة، ربة منزل، وأقدما على تعذيبها والتسبب في إصابتها بحروق في الرقبة من الناحية اليسرى.

وتمكن رجال مباحث قسم شرطة ثاني الزقازيق، من ضبط الأب المتهم وشقيقته، وجرى التحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، والتي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات، وإيداع الطفلة بإحدى دور رعاية الأيتام، مع انتداب أحد أخصائيي الأمومة والطفولة لمتابعة حالتها وإعداد تقرير عنها.

بالملعقة والنار.. تفاصيل تعذيب طفلة على يد زوجة والدها في الشرقية

تابع مواقعنا