الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل اعتداء شاب على جيرانه بـ”كلب” بالزاوية الحمراء لخلافات سابقة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 24/فبراير/2020 - 01:28 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب يطلق كلبه الخاص على رجل وامرأة في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، ليعقرهما الكلب على مرأى ومسمع من الجميع في الشارع.

تواصل “القاهرة 24” مع مصورة هذا الفيديو، التي كانت تصرخ لنجدة والدتها ووالدها خوفًا من الكلب وأصحابه، فأوضحت أن هناك خلافا قائما منذ مدة بين أسرة صاحب الكلب وأسرتها.

وأضافت أميرة علاء، ابنة السيدة التي عضها الكلب بالفيديو، لـ”القاهرة 24″، أنه خلال شهر رمضان الماضي، اندلعت مشكلة بين والدها ووالد جارهم صاحب الكلب، وتابعت: “بابا كان بيشتكي من ابن جارنا عشان بيعمل تجمعات قدام البيت، فقاله مينفعش القعدة دي كذا مرة لكن دون جدوى، تاني يوم على الفطار، لقينا ابنه بيزعق في الشارع وبيقول لبابا انزلّي، والناس اتصلوا بينا قالوا لبابا أحمد عبد الحليم تحت بيزعق ومتنزلوش، ولما بصينا من البلكونة ماما قالتله عيب كده فحصل تطاول بالكلام، خلى أخويا ينزله والناس بتشد فيه تبعده عن البيت، فحد عوره في قفاه فأخويا أخد حديدة وضرب أحمد عبد الحليم على دماغه فاغمى عليه وأصحابه نقلوه المستشفى”.

وأشارت أميرة إلى أن الشرطة قد حضرت وحررت محضرًا، وتم عرض والدها على النيابة، حتى خرج أحمد إلى الشارع بعدما طاب جرحه، ومع محاولات الناس للمصالحة بينهم، صمموا ألا يتنازلوا عن المحضر إلا بمقابل مادي، وبالفعل حدث ذلك وتنازلوا بمقابل مادي، ودُون ذلك في محضر رسمي.

وقالت أميرة: “بعد ذلك تلقينا تهديدات منه بأشكال كتير وتلقيح في الطالعة والنازلة، ورخامة وإحنا في البلكونة، لحد قبل فيديو الكلب بأسبوعين، ماما قالت له عيب اللي بتعمله راحت ردت ولدته وشتمت ماما وعايرتها بالحادثة القديمة”.

وعن فيديو الكلب، فأضافت أميرة أنه كان يوم الخميس الماضي، وقد كانت هي ووالدتها ووالدها وأخيها في زيارة لأهل زوجها، وعادوا في تمام الواحدة صباحًا إلى المنزل، وكان والدها يضع السيارة أمام المنزل وأخوتها عند السيارة، وهي في حوش المنزل ، فلمحت أحمد عبد الحليم بكلبه من بعيد ثم هجم عليها الكلب بعنف، إلا أنه كان مكممًا فأوقعها على الأرض ووقع منها الهاتف المحمول، وقام الكلب بقطع ملابسها وإخافتها والتهجم عليها.

حينها جاء أخوات أميرة لينجدوها من الكلب، ونام أحمد على الكلب، لحظة تصويرها للفيديو، وبعد أن ذهب والد أميرة وأخوتها ليعاتبوه، قام بإزالة الكمامة من وجه الكلب، وجرى الكلب خلف والدها وأصابه في رأسه وبطنه، تحديدًا في منطقة “السُرة”.

الكلب يهجم على والد أميرة ويقطع ملابسه
الكلب يهجم على والد أميرة ويقطع ملابسه
عضة الكلب لوالد أميرة في منطقة السُورة
عضة الكلب لوالد أميرة في منطقة السُورة

وتستكمل أميرة قائلة : “بابا جرى على العربية يجيب حاجة يضرب الكلب بيها، وأنا كنت بصوت فماما جت على الصوت في اللحظة دي، وجريت ورا بابا بتقوله روح المستشفى، فالكلب جري عليها وعضها هي كمان من رجلها، كل ده وأصحاب الكلب بيتفرجوا مفيش غير اتنين منهم حاولوا يحوشوا الكلب لكن مقدروش، بعد إما الكلب مشي جرينا على ماما وبابا وطلعنا العربية”.

عضة الكلب لقدم والدة أميرة
عضة الكلب لقدم والدة أميرة

ومازال أفراد الأسرة المصابين يعالجون بالحقن بمصل ضد داء الكلب، بينما تم الافراج عن أحمد عبد العليم بعد يومين من حبسه، واستقبله أهله بزفة وزغاريط، بحسب قول أميرة.

شهادة طبية لوالد أميرة
شهادة طبية لوالد أميرة

 

شهادة طبية لوالدة أميرة
شهادة طبية لوالدة أميرة
شهادة طبية
شهادة طبية
شهادة طبية
شهادة طبية

وأضافت: “أخته نزلت بوست بتحكي تفاصيل القضية القديمة اللي اتقفلت من ساعتها، ونزلت صور وإثباتات من موضوع انتهى بمحضر صلح عشان تكون مسيطرة، عشان شافت موضوعي انتشر والناس بدأت تتعاطف معايا”.

تابع مواقعنا