الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

غرق القاهرة الجديدة في مياه الأمطار وشلل مروري بالشوارع (فيديو)

تعليق الدراسة غدا - أرشيفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لمناطق بالقاهرة الجديدة تغرق في مياه الأمطار، عقب هطول الأمطار بغزارة اليوم على القاهرة والجيزة.

وتظهر الفيديوهات التي انتشرت صعوبة مرور السيارات على طرق القاهرة الجديدة بعد أن امتلئت الطرق بمياه الأمطار.

وكان وصل اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إلى منقطة مدينة نصر، لمتابعة عملية شفط مياه الأمطار، وذلك بعد سقوط الأمطار صباح اليوم الاثنين، على أنحاء متفرقة من المحافظة.

محافظ القاهرة

   

يسود اليوم الاثنين، طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا، ومن المتوقع سقوط أمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة، تكون رعدية أحيانًا، والرياح معتدلة، حسب توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية.

وبالنسبة للوجه البحري، فيشهد طقسًا باردًا نهارًا شديد البرودة ليلا، وأمطارًا من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا، والرياح معتدلة.

وعن السواحل الشمالية الغربية، يكون طقس بارد نهارًا شديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانًا، والرياح نشطة، ما تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وتشهد السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، طقسًا باردًا نهارًا، شديد البرودة ليلا، وأمطارا متوسطة على مناطق متفرقة، والرياح معتدلة.

وفى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلا، وأمطار متوسطة على مناطق متفرقة، تمتد إلى شمال سلاسل جبال البحر الأحمر، والرياح معتدلة.

وسوم القاهرة الجديدة امطار في القاهرة الجديدة غرق القاهرة الجديدة

مواضيع متعلقة

عاجل وزيرة الصحة تعلن وصول 3 طائرات مصرية تحمل مساعدات لدعم لبنان