الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يهنئ الأهلي بالفوز على صن داونز ويشيد بالجماهير

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/فبراير/2020 - 08:00 م

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ولاعبي الفريق والجهاز الفني بمناسبة الفوز الذي حققه على منافسه صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين دون رد.

وجاءت المباراة بحضور وزير الشباب والرياضة، ومجلس إدارة النادي الأهلي في مباراة الذهاب ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة العودة يوم السبت القادم بجنوب إفريقيا.

وحرص وزير الشباب والرياضة على حضور المباراة في إطار دعمه ومؤازرته لجميع الأندية المصرية المشاركة في مختلف البطولات الإفريقية، وتحفيزهم على تحقيق الفوز في مبارياتهم، والتنافس على ألقاب تلك البطولات لإضافة إنجازات جديدة إلى سجل الرياضة المصرية.

الأهلي يهزم صن داونز بثنائية علي معلول (فيديو)

وعبر وزير الشباب والرياضة عن تقديره للاعبي النادي الأهلي على مجهودهم وأدائهم المميز في مباراتهم أمام صن داونز، والفوز في المباراة، مشيدا بدور الجماهير التي حضرت المباراة وحرصت على دعم وتشجيع فريقها طوال عمر المباراة.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن ثقته في أداء الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية، متمنياً التوفيق لفريق النادي المصري أمام نهضة بركان المغربي في المباراة المقرر لها مساء غد، ومباراة بيراميدز أمام زاناكو الزامبي ضمن مواجهات ذهاب دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تابع مواقعنا