الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يضرب زاناكو الزامبي بثلاثية في الكونفيدرالية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/مارس/2020 - 05:34 م

حقق فريق بيراميدز فوزًا غاليًا على نظيره زاناكو الزامبي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، على ملعب لوكاسا بزامبيا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

بدأ فريق بيراميدز المباراة بقوة من أجل تسجيل هدف خلال الدقائق الأول، في ظل الانكماش الدفاعي للفريق الزامبي، وتسجيل هدف مبكر من البداية.

وتمكن علي جبر مدافع فريق بيراميدز، من تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية نموذجية من جانب عبدالله السعيد سددها علي جبر بقوة داخل المرمى لتصبح النتيجة 1/0.

حاول فريق زاناكو الزامبي تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل، من أجل العودة من جديد إلى المباراة، في ظل ان الفريق الزامبي كان يلعب على ملعبه ووسط جماهيره.

وفي الدقيقة 27 تمكن محمد فاروق من تسجيل الهدف الثاني لفريق بيراميدز، بعد تسديده قويه من خارج منطقة الجزاء، بعد خروج خطأ لحراس مرمي زاناكو، لتصبح النتيجة 2/0.

واستطاع فريق بيراميدز ان ينهي الشوط الأول متقدمًا بهدفين على فريق زاناكو الزامبي، ليضع قدمًا في دور نصف النهائي.

بدا الشوط الثاني على عاده الشوط الأوول، حيث واصل فريق بيراميدز الضغط على دفاعات زاناكو الزامبي، من أجل تسجيل هدف ثالث في المباراة.

وأطلق عبدالله السعيد رصاصه الرحمة في الدقيقة 69 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 3/0.

وبهذه النتيجة استطاع فريق بيراميدز أن يضع قدمًا في الدوري نصف النهائي، بعد أن سجل ثلاث أهداف في مرمي منافسه زاناكو هناك في زامبيا يعطي له الرحة خلال مباراة العودة بالقاهرة.

تابع مواقعنا