الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو ريدة يشارك في اجتماع “IFAB” لدعم قوانين كرة القدم (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/مارس/2020 - 07:08 م

يشارك المهندس هاني أبو ريده عضو الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في اجتماع المجلس الدولي لكرة القدم “IFAB” بمدينة بلفاست بأيرلندا الشمالية،لدعم القوانين.

ويحضر أبو ريده ممثلا للاتحاد الدولي، بجانب تواجد كلا من، السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي، وكوزو تاشيما رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم، وعضو المجلس التنفيذي بالفيفا، وفيكتور مونتجاليني رئيس اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى، كونكاكاف، ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة لأرسين فينجر مدير التطوير الفني بالاتحاد الدولي.

ويناقش الحضور كل ما يخص قوانين كرة القدم على مستوى العالم، خلال الفترة المقبلة، حيث السماح باختبار إجراء تبديل للاعبين الذين يتعرضون لارتجاج دماغي خلال منافسات كرة القدم في كافة منافسات اللعبة بداية من دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو هذا الصيف.

كما أقر المجلس وضع ضوابط جديدة في قانون اللعبة لوضع حد للتعديات بين اللاعبين أنفسهم وضد مسئولي كرة القدم الذين يديرون المنافسات.

كما أثنى المجلس على تجربة المساعدة التليفزيونية للحكام “VAR” وسوف يتم توسيع استخدامها في كل الاتحادات والمنافسات من خلال دعم من صندوق خاص لتحفيز استخدام تلك التقنية في ملاعب كرة القدم بالعالم.

تابع مواقعنا