رئيس التحرير
محمود المملوك

هل وقع صالح جمعة للزمالك لمدة 5 مواسم؟.. وكيله يُجيب

القاهرة 24

علق عبد الرحمن مجدي، وكيل صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أخبار انتقال موكله إلى الزمالك وحقيقة توقيعه للفريق الأبيض خلال هذه الفترة الحالية.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية تُفيد بتوقيع صالح جمعة لزمالك، من أجل الانتقال للقلعة البيضاء خلال فترة الانقالات الصيفية المقبلة.

وأكد عبد الرحمن مجدي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، أن صالح جمعة لن يوقع للزمالك، ومتبقي له موسمين مع القلعة الحمراء، ولا يرغب في الرحيل عن الفريق الأحمر .

وتابع: “صالح جمعة تربطه علاقه طيبة بجماهير النادي الأهلي، وقرار استعباده فني وهذا أمر يمر به أي لاعب كرة قدم، خلال تواجده داخل الفريق”.

وأشار: “صالح يتدرب حاليًا في الجيم داخل النادي الأهلي، وفي حالة رحيل عن الفريق الأحمر، سيكون إلى الدوريات الخارجية، ولاتوجد أي نية لرحيله إلى القلعة البيضاء كما زعم البعض”.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أعلن في وقت سابق خروج صالح جمعة من حساباته في ظل عدم تركيزه، بجانب التصريحات التي أدل بها، بعد ابتعاده عن المباريات خلال الفترة الماضية.

وزعم صالح جمعة أن فايلر يطهضه خلال تواجده بالأهلي، وابتعاده عن الفريق الأحمر يرجع إلى السويسري.

فايلر يعلق على جلسة صالح جمعة وعودته للتدريبات

وأكدت تقارير صحفية، عقد فايلر جلسه مع صالح جمعة من أجل العودة من جديد إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، بعد خروجه من حساباته بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب.

وأكد رينيه فايلر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة صن داونز: “لا توجد جلسة بيني وبين صالح خلال هذه الفترة، صالح خارج حساباتنا”.

ورفض صالح جمعة الرحيل إلى الدوري الفنلدي، خلال فترة الانقالات الشتوية الماضية، حيث يعد الراتب ضعيف.