الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حلاوة يهاجم أشرف عبدالباقي بسبب مسرح مصر: “مش كل واحد يغني في الحمام يبقى مطرب”

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/مارس/2020 - 12:29 ص

شن الفنان الكبير أحمد حلاوة، هجوما حادًا على تجربة الفنان أشرف عبد الباقي في “مسرح مصر”، قائلا: “موجة أشرف عبد الباقي اللي مسميها مسرح مصر دي مش مسرح، وعلميًا وفنيًا مش بنسميه مسرح بنسميه (تريقة)، ومش كل واحد يغني في الحمام يقول أنا مطرب”.

واعتبر الفنان أحمد حلاوة، في لقاء ببرنامج “نفسنة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مع الفنانات إيمي سالم ونوليا مصطفى وهدى كمال، الأربعاء، أن طريقة الحوار والكوميديا فى مسرح مصر ليست من فنون المسرح.

وشبه “حلاوة” حوارات مسرح مصر بين الفنانين بأنها حوارات بين الأصدقاء وليست نصًا مسرحيًا قائلًا: “مش كل قعدة هتبقى بيني وبين أصحابي اللي هقوله فيها هيطلع على المسرح”.

https://www.youtube.com/watch?v=Y6rdwip-0Pg

وأكد الفنان أحمد حلاوة، أن الكوميديا في مسرح مصر تخالف فكرة نقل القيم الجمالية في المسرح، متابعا “بيتعمل كوميديا شيك جدا وكوميديا بضحك ولها قيم بعيد عن أي لفظ أو حركة تختلف مع جماليات المسرح”.

برنامج “نفسنة” تقدمه الفنانات إيمي سالم ونوليا مصطفى وهدى كمال على فضائية القاهرة والناس، وحظي بنسب مشاهدة عالية تليفزيونيًا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي التي باتت تتلقف كليباته وتتبادلها على مواقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك وتويتر.

على غرار “مسرح مصر”.. أشرف عبد الباقي يقدم “مطبخ مصر”

تابع مواقعنا