الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضياء السيد لحسن شاكوش: “مشيتك من الأهلي وحطيتك على طريق المجد” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/مارس/2020 - 09:42 ص

علق الكابتن ضياء السيد، مدرب النادي الأهلي السابق، على تصريحات مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، والذي قال فيها إنه كان لاعبًا في صفوف المارد الأحمر قادمًا من النادي الإسماعيلي ولكن ضياء السيد سبب رحيله عن الأهلي.

وكتب ضياء السيد تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، قال فيها: “يا عّم حسن أنا مشيتك وحطيتك على طريق المجد لكن اللي عايز يدمرك الاستاذ هاني شاكر خد بالك منه بيغير من نجاحك”.

تغريدة ضياء السيد
تغريدة ضياء السيد

يُذكر أن موقع “يوتيوب” قد حذف أغنية “عود البطل” لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، بعد ساعات من رفعها على موقع الفيديوهات الشهير وتحقيقها لأكثر من 6 مليون مشاهدة.

وفي سياق متصل، انهار مطرب المهرجانات حسن شاكوش من البكاء خلال استضافته في حلقة برنامج “كل يوم” مع الإعلامية بسمة وهبة، وذلك بعدما عرضت تقرير من منزله لأسرته.

وقالت والدة شاكوش، إن نجلها غنى أغنية “الحلم الجميل” للفنان هاني شاكر أثناء تواجده في النقابة، وأشاد شاكر بغنائه، ثم اختلف كلامه ليوصف غنائه مرة آخرى بأنه سئ، وطالبت الجميع بالوقوف بجانبه.

وبعد عرض التقرير الذي صور من منزله، دخل شاكوش في نوبة بكاء تأثرًا بحديث والدته عنه، وعن المأساة التي يتعرض لها في الوقت الحالي.

وأعرب شاكوش عن حزنه من حكم الناس عليه دون معرفة الحقيقة قائلًا: ” في ناس بتحكم عليا من بعيد وجيه عليا وقت كانت الظروف المادية صعبة جدًا وأنا  أمي كانت على طول تقولي أنت عندك عزة نفس مش عند حد، عمري ما رحت لحد وقلتله أديني جنية”.

وأضاف شارحًا بعض التفاصيل التي تؤكد حجم المعاناة التي مر بها بحياته: “كنت عشان أسد جوعي باكل شاي ولبن وبقسماط عشان يسد معايا”.

تابع مواقعنا